الباقي احطه بالفريزر الخرفان اهل زوجي
فكرة حلوة البواقي للسطح شكلي بسويها الله يكتب لنا الاجر
اقتباس مشاركة  (][شموخ إنسآنه][)
اطبخ على قدنا

واللي يبقى من اللحم من نصيب البساس

واللي يبقى من الرز احطه في سفره فوق السطح مع مويه عشان الطيور

انا سوي سمسم مدام شموووووخ

عذرا من الجميع******فأنا لاأقبل الصداقات
أنا كنت أحط الرز بالسطح للطيور بس بعيد عنكم امتلا البيت فأر ووزغ
يمكن مو منه من الحاره نفسها .. بس قامو ياكلونه .. وطالعين وزغات سمان (اللي ماعرفي البعرصي أو البرص أو الضاظور هع
بالأخير لقيت وحده من قرايبنا جزاها الله خير عندها دجاج فصرت أجمعه لها في كيس في الفريزر
لما يصير أحد يروح يسلم عليها يعطيها الكيس
ونفس الشي الخبز بس أفتح كيسته في المطبخ وأخليه لما يجف بعدين أجمعه في كيس كبير وأعطيه قريبتي اللي عندها دجاج أو قريبه لنا ثانيه عندها غنم أو ناس عندنا بالحاره عندهم غنم أأوصي أحد يحطه عند باب البيت وهم ياخذونه ومعاه بقايا الجح وقشر البطاطس وقشور الموز وأوراق البقدونس ... إلخ
ويفرحون ويدعون لنا بالبركه
أما بواقي اللحم أقطعها صغير وأحطها في كيس في الفريزر وكل ماتجمعت عندي كميه حمستها مع بص وبهار وصويا وفلفل بارد وبقدونس وحشيتها فطاير تاخذ العقل ومو باين إنها قديمه لأني أدخلها الفريز على طول لو تركتيها راح يطلع لها ريحه

والله يحفظ علينا نعمه ظاهرة وباطنه ويرزقنا شكرها
" ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين "

باقي الاكل نتصل ع البقاله ونرتبه بصحن بلاستيك او اذا واثقه من انو بيرجعه حطيه فيه بشكل مرتب وعطيه اياه او باقي الرز والخبز نعطيه قريبتنا لمواشيهم ودجاجهم واخلي شوية رز للحمام في الحوش مع مويه نظيفه والعظام وباقي اللحم عندنا في حارتنا ماشاء الله كلاب كثييييره اجمعها كل يوم وفي نهاية الاسبوع اطلعها في مكان تواجدهم واوزعه في اكياس لانهم يتضاربون عليه ابغى كل مجموعه ياخذون نصيبيهم واذا كثيييير وزعيه عالعمال اللي بالشارع او الجمعيه الخيريه

الساعة الآن 09:40 .