السلا عليكم....هلا خواتي...
teaba....لالالالالالالال الالالالالالا.... لا تزعلين....انا ما احب حد يزعل مني....الغاليه ...انا خزنت كل الوصفات اللي في الموضوع....و إن شاء الله اني بجرب كل مره وصف..إن شاء الله لين ما اضبط ورق العنب..انا ما قلت لكم اني يوم الخميس بسوي ورق العنب ...تصدقين اني ما قدرت اسويه طلعت لي شغلات و اشياء المهم اني ما قدرت اسوي شي....بس إن شاء الله اني بسويه ....و لا تزعلين مني

كويتية حرة.....هلا با اهل الكويت الغاليه.....مشكور اختي على الوصفه و جزاكي الله كل خير....

مرحبا....
بناااات سويت ورق العنب....اااااااا اااااااااااخ يا ظهري.....ما كنت ادري انه جذيه متعب .. ((وحده مالها خص وايد في الطبخ)).......
و النتيجه....يا ســــلام عالنتيجه.....
شو تتوقعون................ .........
اممممممممم...

النتيجه رسووووووووووووب ......
والصراحه أنا ما طبقت طرق الاخوات بحذفيرها....لإني اخذت من كل وصفه شي...(( ااااوني اتفنن....بسوي طريقه خاصه بي))
ما ادري ليش طلع ما فيه طعم...ماصخ ....ما فيه ملح و لا فيه نكهه.....
بالرغم من إني حطيت ملعقة ملح...
و واحد بودرة شوربة الدجاج كنور.مكتوب عليها المغلف الواحد = 2 مكعب شوربة دجاج ... وحطيت دبس الرمان....وحطيت سماق....وبهارات... عني من كل وصفه في الموضوع خذيت شي.....بس اعترف ان انا ارتكبت اخطاء...الغلطه اللي اعتقد إني ارتكبيتها هي إني كثرت من الماي شوي و استخدام البطاطس بدون الاكثر من الملح....لان اللي اعرف ان البطاط يسحب الملح...و ما ادري بعد شو غير...
يا الله الحمد الله على كل حال....
خلاص ما اقدر اكتب اكثر.....

ههههههههههههههه ههههههههههه ليش بس كذا على نفسك انتي لواستخدمتي كل طريقه لوحدها مادام انك سالتي وبعدين هذا درس واستفدتي منه سوي مره وثانيهوثالثه ورابعه الين مايضبط معاكي ياحلوه..انا الصراحه الاسبوع الي فات كان عندي عزيمه ومره عاجبتهما طريقتي بالحيل اتمنى انها كمان تعجبك بس عاد انتبهي للمقادير زيييييييييييييي يييييييييييييين واي سؤال انا حاضره
اهلين اختي نونو نونو....و تسلمين عالرد....عاد شفتي اللي صار لي....
لكن انا تعلمت من الخطاء...
بس بغيت اسائلك الله يجزاكي خير شو نوعية الورق اللي انتي تستخدمينه ؟؟؟
انا الورق عنب اللي سويته ..عملته بورق عنب العلالي الفاخر...هذا هو اسمه...لكن طعمه ما اعرف كيف....
فا ياريت اتفديني....ومشكور ه و جزاكي الله خير....ومبروك عليكي الشهر الفضيل مقدماً....

شوفي هذي الطريقه وجربيه ...قطعي بصل صغير وحمسيه معزيت او زبده طبعاً اسلقي عدس اسمر حتى يلين نرجع للبصل حطي معه بهارات وماجي ثم كبي عليه العدس طبعا لاوصيك تكوني ناقعه رز اي رز وحبذا رز المزه تراه افضل المهم انتي قلبتي البصل والعدس طبعا عطاكي لون اشقر اخلطيها مع الرز طبعا الرزمن دون طبخ حشيها وبعد ذلك جيبي القدرصبي فيه زيت زيتون ثم رتبي شرائح البطاطس والطماط ثم رتبي المحشيثم اعصري عليه ليمون ثم شوي زيت زيتون ثم باقي الشرائح رتبيها بعدين حطي ماجي وبعدين مويه وكبسيه جيد ان اخليه يطبخ لمدة اربع ساعات مع زيادة مويه اذا نقصت وعند التقديم ضعي عليه زيت زيتون وعصرة ليمون تراي استخدم اي ورق عنب معلب والفضل الطازج في سوق الخضار

الساعة الآن 05:24 .