Analysis Services
السلام عليييكم ................ مابغيت ادخل الموضوع وما اشارك خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ابصراحه الله يعينج يا شدون جان هاي طريقه الناس فالتعامل بس مثل ما قالوا البنات اتبعي سياسه الفلوس مقدما عسب الزبونه خلاص اتكوون متقيده وماتقدر تطنش او تكنسل ................ الله يعينكم
انا ماعرف في هالسوالف لاني مب تاجرة بس تستوي ويايه مواقف يوم اسير امكيج مثلا تتصل فيني وحده وتحجز لمناسبه ويكوون العدد6 واييني حجووزات في نفس التاريخ وانا اكنسل بحجه انه عندي حجز ولما ايي التاريخ انصدم انهن 2 وهذا معناه انه مافي اسلووب ولا احترام ................
لاكن شو نسوي لازم نمشي بس صح تنقهريين( تعرفييين شو اسوي من يستوي موقف ويايه مع وحده احطها فالبلاك ليست)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ولا افكر اييها مره ثانيه
بس انا اللي استغرب منه من بعض التاجرات وصارت وايد وارسل رساله بالطلب وهي مطنشه طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
قهر ماتبين تبيعين قولي انا الحين ماقدر ولا مش متوفره عندي البضاعه ولا اي شي
تعلمت شي واحد اللي يسويلي طاف اسوييله طافييين عشان ما احرق اعصابي وهم خسرانيين
13-08-1426 هـ, 06:09 مساءً

هلا أختي شدون والله حاسه بأحساسك
أنت تقولين يتعبون التاجر نفسياً ومادياً ؟؟

المشكله مش من التعب فقط تراه حرام ومايجوز وحنا مسلمين لازم تكون كلمتنا قدنا وأنا قابلت من هالنوعيات كثير

انا توني باديه بمشروع والحمدلله ربي وفقني وألقى بنات قمه بالأخلاق وبنات من جهه أخرى الله يهديهم يقعدون يمددون ويماطلون إللي يشوف يقول اني طراره يعني عيب مافيهم أحترام للتاجره , قسم بالله أنهم كرهوني بالشغله وأخرتها قررت اني أضيف بتوقيعي دعوه على كل وحده تعبتني وماشترت .

وعيبهم ياخذون رقم جوالي ويدقون ويسولوفون بالساعات ويستفسرون أدق الأستفسارات ويقولون متى التسليم ؟؟ وأخرتها لا حس ولا خبر

وأنا أتحدى أي وحده تعاملت معي تقول أني فيوم طنشتها بالعكس ادق عليها أنا وأدق يوم التسليم وأسألها هل أنتِ راضيه ,, وحتى لو وصلت خارج المملكه اكون انا إللي أتتبع كرتونها متى يوصل وأكلف على نفسي سعر مكالمه خارجيه وهي تلاقينها ببيتها حتى الجوال ماترده لان الشركه راح يدقون عليها ويقولون وصل طردك مهب مهتمه ,وبعد ماتجرب منتجي أدق عليها وأتطمن وتصورو وش ألاقي التطنيش وبعضهم يقولون بعدنا ماجربنا يعني حتى الذوق ماعندهم.

فلذلك أقولك الناس أجناس , وعلى قولة أختي المتحضره كوني مرنه معهم وبعد أفضل تضيفين بموضوعك عدم تحليلك للمشاكسات والله يهدي الجميع

وهذا يدل على انه عندك أمانه وضمير , وأنا لو كنت المشتريه أفضل تاجرات كلهم امانه وحرص على سمعتهم وسمعة منتجاتهم
13-08-1426 هـ, 06:46 مساءً

وانا كمان كثير عانيت من التطنيش والله لدلرجة وحدة طلبت مني 100 قطعة ملابس وبعد مجبلها هي واتكلفت حقها طنشت ولاعاد ردت

وحدة ثانية طلبت مني اغراض ونس الشي

المشكلة هم مو قادرين يفهمو اننا البضايع مو مصنوعة خصيصا لنا واننا نشتريها عشان نبيعها لهم بمبالغ ارخص من السوق

اتمنى
الموضوع يثبت للفائدة
13-08-1426 هـ, 07:28 مساءً

أنا اللي صار ويايه إن في وحده الله يستر عليها طفرتني من الأسئلة( تسأل شو القرحة وشو دواها) وكل يومتطرشلي حوالي 3 رسائل إستفسار وطلب معلومات عن البضاعة وعن إسمي ورقم تيلفوني وسبحان الله اليوم اللي كتبت لها رقم تيلفوني ........ إختفت ولا حتى تدخل في المنتدى ليش؟؟؟؟؟؟؟ أنا اقول يمكن هالأنواع من العضوات يكونون رياييل ويحبون يجمعون أرقام الحريم .. شو رايكم هل صارت وياكم إنتوا بعد؟؟؟؟؟ من غير اللي يقولون غالي ، رخصيلنا ويوم أنزل لهم في السعر ... شردوا ولا كأنه صار شئ !!!!!!
13-08-1426 هـ, 10:50 مساءً

بالفعل موضوه مهم وانا يحصل معي نفس الشي بعد ما اجيب واتكلف ما عاد ترد علي

يعني لازم الواحد اذا مو متاكد انه يريد لا يطلب بيكون احسن
13-08-1426 هـ, 11:11 مساءً

الساعة الآن 11:00 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏