ما اقول غير اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه المستعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
على سالفة الاتصالات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من درجة الفضول تخافين يسألونك انتي وش لابسه خخخخخخخخخخخخ

ولا في بعض البنات وصارت مرة وحدة بس تركت زوجها يتصل عشان يتاكد اني رجال ولا حرمة ويوم دق التلفون مرة ثانية عطيته طناااااااااش وبعدين بعد فترة من الاتصالات دقت هي وسمعت صوتها وقفلته بوجهها <<<<<<<< لعانة

واللي اوصل لبيوتهم واوريهم الهدايا وبالاخير : نفكر ونكلمك وتلاقينها وحدة بس ووين اللي تفكر معاهم ؟؟؟؟؟؟

اسلووووووووووووب بايخ وسخيف وان دل على شي فهو يدل على تفاهة الشخصية <<<< وصلت معاها هههههههههههههه

عيبي الوحيد اني طيبة وحبوبة واخذ واعطي مع المتصلة والله اني احيان انا اللي اتصل عليها بالموبايل واقعد اهذر وبالاخير يبون الفكرة وتجيك واضحة السالفة مثل عين الشمس

فاللي تتبع اسلوب التطنيش والاستفسارات المملة وسرقة الافكار اقول لها : عيــــــــــــب

واسفة على الاطالة
هلا خوااتي....والله طلعت هالحركات على الكل عيل..خخخخخخخخخخخ

بس زيييين خل كل وحده من نوعيت المطنشات و غير الصادقات ..يعرفن انه نحن مش راضيين على الي يسونه و انه هذا شي لا فيه اخلاق و بعيد كل البعد عن دينا..

الغزيل ...لوووول انا بعد سويت لي بلاك لست حق الي يطلبن و يطنشن و عقب يطلبن مره ثانيه خلاص اقولهن سووري ما اقدر عقب الحركات البايخه.

ميكب ارتست ..ماشالله عليج هذي التاجره الي ادور راحت زباينها ..انج تتصلين و تتأكدين انه المنتج عجبهم..بس والله الي ما عندها ذوق هي الي اطنشج لانج اني كلج ذوووق بأهتمامج .

سيسلي ربي يعينج خاصه اذا الكميه كانت كبيره كيف اتصرفينها؟؟ ترا يا بنات نحن تاجرات مبتدأت ما انعرف كيف التوزيع يصير على الدوله كلها.

محشي ما اعتقد ريايل بس فضوول او انهم يكونن اندفعن و بعدين يغيرن رايهن ..بس انا اقولج افضل شي اتحطين رقم غير رقمج عشان التجاره و بنات المنتدى و ما تنشرين رقمج الخاص و انتي ما اتعرفين هالبنات شو ممكن يطلع من وراهن. و انا ما اقول الكل انا اقول فئه من البنات.
و الي تسألج وايد قوليلها اسمحيلي انا وايد مشغوله و بطرش لج كل التفاصيل على المنتدى صدقيني لا اتجاملين على حساب نفسج و وقتج.

سحابه ليل الله يهدي بعض البنات يتسرررعون و بعدين يطلعون لج الاعذار انهم ما راح يشترون ..و الله يعينا عليهم
توته هيه والله ربي يعينا

موضه والله ضحكتييييييني لوووووووووووووووول هذا الي قاصر ..بس والله انا اتعلمت ما اعطي رقمي حد الا لضرووووووووووره اما اي استفسارات خليهن على المنتدى او الماسنجر و لا اتعورين راسج بأتصالاتهن .
والله انا بعد انقهر من نوعية البنات الي بس يبون يعرفون انتي كيف يبتي هالبضاعه و من وين و كيييف و عطينا عناوين الشركات...زين انا تعبت و دوورت و صار لي سنين لحد ما وصلت للشركات الافضل ..و تبونها بارده مبرده تخذون كل المعلومات سواء للتجاره او بس شخصي.
أرض الله واسعه و انا ما بمنع وحده اتيب بضاعه مثلي والله يوفقها والله ما احقد على حد لانه الكل له رزقه بس انقهر من الي يبونها بالسااااااهل .
و شكرا لكل المشاركات في هالموضوع

فشت خلق لووووول
لا والمشكلة للي يوصلون لحد باب بيتك ويشوفون بضاعتك وبعدين تقول والله زوجي مو واثق فيك ومااقدر اعطيك العربون ..... هذولا وش تردين عليهم

الحين زوجك وصلك لحد باب البيت ويوم صارت سالفة فلوووس فقدتوا الثقة

قمة التناقض يعني الفلووووس اغلى من اهله لوووووووووووووووووووووووووووول والله اكبر لووووووولة سمعتها في حياتي

الساعة الآن 07:42 .