سن الزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا وحشتوني

راح ادخل في الموضو ع على طول انا طول عمري كنت استغرب من الوحده يوم بتتزوج تكون سعيده وفرحانه :icon30: وهي الدبش وتشتري بهدي الملابس لان الزواج مسؤليه مو لعب وطلعت وخرجات

وكنت مره متخوفه من الزواج وما فكرت فيه طول عمري ابغي اسعد نفسي وا خاف من الزواج علشان مسؤليه لكن بعد ما وصلت 28 حسيت ان جاء الوقت الي اتزوج فيه بعد ما غلت جامعه ونظرة اختلفت شوي عن الزواج و الله المجتمعت الثانيه يتزوجون في سن 27 او 28 الا مجتمعنا يخاف من هدي السن معناتها لسه صغير ه امكن يخافون لان الخصوبه تقل عند المراءه وفرص الانجاب تقل مدري بس انت اش رايكم متي السن المناسب للزواج :arb:
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعم الشرقيه
الزواج رزق مثله مثل اي شيء ثاني بالحياه متي ماربي كتب للانسان الزواج بيتزوج

صغير اوكبير مافيه شيء اسمه مناسب اوغير مناسب كله على قسمه ربي وكتبته ..
فدوووك
فدوووك
هو موعلى كيف الوحده
متى ماجا الكفؤ والنصيب تزوجت
وان كنت افضل الزواج 23سنه وفوق
لانها تكون اقدر على معرفة قيمة هذا الرزق وعلى معرفة حقوقها
وبالذات في زمننا الوحده ماودها بكثرة الاطفال
وودها تعيش حياتها وتسافر وتتوظف وعندها طموحات اخرى
والاهم تكون قادره على حل مشاكلها بنفسها
غير لماتتزوج صغيره خبرتها في الحياة قليله
ام ميس الريم 11
الزواج بعد الخامسه والعشرين نعمه ومن تجربه لي وللكثيرات والحمدلله مداني اخلف واجيب قد ماابغي ومافاتني شي وكثييييييييييييييييييييير من زميلاتي المعلمات متزوجين بعد الخامسه وعشرين وعندهم درازن لاحقه عالهم والله انك حرة نفسك وهالزمن غييييييييييييير التربيه صعبه والحياة اصعب وكل انسان له رزق ماياخذه الا بامر الله وهذي اقدار منذ ان كنا نطفه ولكن من يسمع وبيجوك حرام ويقولو كبيرة واحلى الزواج المبكر عشان يكبرو معاك عيالك وكله كلااااااااااااااااااااام مفروغ منه لان الموضوع كله مكتوب في اللوح المحفوظ