تبين نصيحتي احفظي الاكلات بالجهاز واحفظيها في مخك بعد
يعني اذا طبقتي حاولي تحفظين الطريقه والمقادير وبتحسينه سهل انا اسوي كيذا واحيانا ازود او انقص بس بالنهايه اطلع بنتايج حلوه ومثل ماقلت حاولي تحفظين الطريقه والمقادير وان شاء الله تكونين اقدع طباخه واللي تحفظينه عشان ماتنسينه سجليه بدفتر خاص للمطبخ وبس اتمنى اكون افدتك
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

يابنات انا كنت سيئه وبعدين صرت فنانه والحين رجعت ماعرف اطبخ مدؤي شسوي لو من اول انا كذا اقول نفس كلامك بس انا كنت زينه وصرت ماعاد اعرف
تصدقون لو اقولكم اول اطبخ الثلاث وجبات مع حلويات صح المعجنات مو مره بس الاكل والحلويات مرره شاطره والحين ولاشي بس الحلى الي باقي اضبطه لدرجه والله والله يابنات ماعاد صار ياكل الا وجبه وحده باليوم وساعات يقول لاعادي بشتري من برا لاتكلفين على عمرك يعني ولا وجبه تخيلو؟؟

ارقي نفسك حبيبتي
وان شاء الله مرحله وبتعدي انا تجيني حالات اصير فاشله في الطبخ مع اني ما شاء الله بشهادة الناس طبخي لا يعلى عليه بس لازم من الحاله ذي اذكري الله وقولي اقدر وبيزبط وياش ان شاء الله
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ماقصروو بنات حواء ربي يسعدهم

شوفي الاكل اللي يحبه زوجك وعالمفضله وطبقيه بحذافيره

ومافي احد طالع من بطن امه متعلم

شوي شووي بتصيرين فنانه وبتبدعين
استغفر الله
سبحان الله وبحمده.سبحان الله العظيم
انا كنت معرف بس من بعد الله ثم عالم حواء تعلمت وبقولك الاكلات الي تعجب زوجي ودوريها
مكرونة بالتونة وعليها قشطة وجبن و مرقوق و اكيد الرز بانواعة ايدامات بس مو كل الانواع فلافل و ايدام هندي وشيش طاااوق اممم البيتزا والبان كيك وترى ذوق زوجي صعب الله يعيني علية بس والى الان اسوي اشياء وما تزبط

الساعة الآن 01:33 .