لا رحت لا لاهلي ولا لاهله والسبب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم عند اهلي عزيمة للحجاج وعند اهل زوجي بنفس اليوم عزيمه للعروس الجديدة علما اني ماحضرت عرسها بسبب ظروف المهم متلهفه اني اروح واشوفها 
زوجي حضرته طالع وقال ماني رايح لعزيمة اهلي والسبب اعرفه بس ماله داعي اقوله المهم قلت له خلاص تعال ونروح لعزيمة اهلي رفض وقال انا ماني راجع يمكن ارجع في الليل قهرني ابصراحه
وانا اقدر ادق علي احد من اهلي ويجي ياخذني واحضر عزيمة اهلي بس مليت كل اشوي ادق علي اهلي ويجوني عيال اختي وياخذوني مليت والله هم ما يقصرون بس والله استحي منهم من كثر ما يودوني ويجيبوني
وزوجي الله يهداه علي طول طالع البحر بحجة  يكسب رزقه لانه مديون لا وفوق هذا ما يصرف علي قبل كان يعطيني مصروف كل شهر الحين ولا شي حتي ملابس العيد خواتي شروا لي ولعيالي ملابس للعيد 
بنات انا الحين قلت خلاص ماني رايحة لا لعزيمة اهلي ولا عزيمة اهله قلت يمكن خيرة والحمدلله علي كل حال
بس اللي قاهرني لايودي ولايجيب كل روحاتي وجياتي مع عيال اختي ابي اعودة على انه يتحمل المسؤلية
وبعد ابي اعوده علي الصرف علما بان امي واختي ما يقصرون كل شهر يعطوني مبلغ اكثر من المبلغ اللي كنت اخذه منه اول 
وامي قالت لي لاتطلبين منه مصروف واهو طبعا ما يدري ان اختي تعطيني بس قلت له ان امي تعطيني ومبلغ بسيط لان ادري بزوجي لو علمته يجي يتسلف مني وشوفوا متي يردهم يمكن لامت يفكر يردهم
ها اشرايكم اطالبه بمصروف والا لا
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(الحمدلله)
(الحمدلله)
بنات اسفه علي الاطاله
وحبيت افضفض شوي لان والله ماعندي حد افضفض له
صج انه عندي خوات بس ما افضفض لهم وما ادري احس موفاضين لي
اما انتم ماشاء الله اللي تبي ترد واللي ماتبي لاترد يعني مو مجبورين كل واحد علي راحته
سويس
سويس
المفروض ماعلمتيه أن أحد يعطيك كان مايجيك شي علشان مايعتمد على أهلك 
nejoud
nejoud
حبيبتي الله يفرج همك ويسخرلك زوجك ويهدي
مافيها شي لو تدقي لاهلك وتحضري العزيمة تغييري جو

اذا مارحتي خلاص خيرها في خيرها
اما بخصوص المصروف ماادري على وضعك

مثلا انا مااحب اخبي شي
بس انت لو ماتبغي تقولي لزوجك فدا من حقك ومافيها شي

ربي ييسرلك امورك ولاتزعلي الدنيا ماتستاهل ؛)
أم دااانا
أم دااانا
رفع
سمايلي فيس
سمايلي فيس
وتسألينا ياقلبي بعد؟؟ بصراحة سؤالك استفزني كنت بطلع بدون ما ارد بس كنت بكتفي بالدعاء لك لكن السؤال الأخير استفزيتيني فيه يعني اذا قلنا لك لا تطلبين منه مصروف بتسوي زي مانحن قلنا لك؟؟ معليش ياعزيزتي انتي حرمة كبيرة وعندك عيال و صار عندك خبرة بالحياة وبزوجك ولازم تكوني تعرفي ايش اللي يمشي مع زوجك هذا اللي مدري وش دينه ، مو انتي اللي ماعيد زوجك معاكم او وحدة ثانية؟؟ اذا هي بصراحة مدري زوجك وش يحس فيه؟ معليش بس هو وغيره من اشباه الرجال اسمهم رجال على فشوش والله ، يعني لا مصرف ولا خرجة ولا طلعة ولا فيهم خير أبد بحريمهم وعيالهم ولا جيتي تطلبين حاجة منهم صدوك على طول و عيال اختك اللي يودوك ويجيبوك و أمك واختك يصرفون عليك ، بالله انتي مستحملته على ايش؟؟ بس عشان يكون اسمك متزوجة؟؟ بصراحة انا ما ابي اقسي بكلامي عليك اكثر لكن وضعك مرة مزري لازم تعملي لك حل معه خلي حد من اهلك يجي يعرفه وش اللي له وش اللي عليه دامه مو بعارف شي ، والله ثم والله ان الرجال اغلبيتهم كده عينهم ضيقة ببيوتهم و بره البيت عيونهم ارباع ارباع والكرم و الضيافة حاجة مافي زيها اما مع اهاليهم اعوذ بالله الفقر وضيقة اليد على طول تطلع ، يعني الحين لو قلتي له تزوج بيحفر الأرض بديه وبرجوله و بيطلع فلوس من تحت الارض اما انه يصرف عليك وعلى عياله ماعنده ، والله يا اختي ما املك لك غير الدعاء وان حبيتي تطلبيه مصروف اطلبي و ان ماحبيتي تطلبين لا تطلبي كله بكيفك وانتي تراك اللي بتواجهي نتيجة جميع الاحتمالات والله يعينك وقلبي داعي لك والله:44:..