حتى انا اريد اعرف التفاصيل اكثر.....والمبلغ تقريبا يعني كم يكون.....وشو يظمن لنا اننا اذا عطينا هالشخص الفلوس بيطلع لنا الرخصه اللي نباها.....وبعيدن هالشي مب حرام؟؟يعني باختصار مب رشوه؟؟سمحيلي لكن اعتقد انها رشوه
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

بدووووووووووووووووووووووووون زعل يا اختي

رايي الشخصي انه الواسطه خدمة مقابل انه لج معرفة ب الي يتوسط لج لكن:

تدفعين فلوس عشان يمشي لج شغل ممنوع واضحة مثل الشمس: رشوة

دفع مبلغ من المال مقابل أمر غير مشروع قانونيا

هذا والله أعلم وياريت تنورينا وتوضحين ولو اني غلطانه حقج علي..
[
بصراحة صار لي فترة ما قريت موضوعي هذا لكني برد بس علشان أفهمكن وجهة نظركن الغلط ولانكن ظلمتني ومن حقي أدافع عن نفسي
واللي الظاهر انها بسبب عدم وجود خبرة عندكن بهالسوالف
المعروف إن اللي يطلع الرخصة يكون له جزء من ارباح المشروع لان الرخصة بتكون باسمه وأنا قصدت المشاريع التجارية والصناعية وأنتن اعتبرتن القانون رشوة و أفتيتن وقلت لي حراااااااااااااام المفروض تسألن قبل وبعدين أفتن على كيفكن الله يسامحكن بس وكل اللي قصدته معروف عند اي شخص يقدر يطلع رخصة الله يهديكن

أما الاخت الغالية دم الغزال فأي مشروع تقدرين تقدمينه و نقدر نحط تعهد بتوقيعنا بعدم سرقة المشروع ومثل ما قلت لج صاحب الرخصة بتكون له نسبة من الارباح سنوياً يتم الاتفاق عليها ومثلا فيه مشاريع لاخواتنا الوافدات ما يقدرن يطلعن رخصة لمشروع ولازم يكون عندهن شريكة مواطنة أقدر اساعدها و اطلع لها الرخصة ونتفق على النسب بيننا ونتشارك في العمل و مثلا فيه مشروع ممكن ترفضه امارة معينة بحجة انه جديد او يمكن ما يكون له مردود فاقدر اني اطلع الرخصة بشكل يخدم الامور اللي تتناسب مع حاجات هذي الامارة بالاتفاق بيننا واي سؤال انا حاضرة.
والله يوفقج ويسعدج ..
رقمج لو سمحتي،،،
زايد ليس مجرد زعيم نتغنى بأمجاده وإنجازاته .. زايد دنيا من الحب نعيشها .. زايد

هو الأب والدولة والقائد .. زايد هو شيخ كل العرب وأمير كل الفرسان ..

ممكن رقمـــــــــــج
غــــــلادبـــي سابقا

الساعة الآن 02:58 .