هلا والله خواتي ليالي المدينه‏2005‏‏- الطير المهاجر- البدويه- دندوشه

اول شي انا عسووووولة الرياض

والبرنامج هو عباره عن برنامج غذائي معد باشراف أخصائي عن طريق موقع متخصص يتم تزويده

بالمعلومات اللازمة يعني نعطيكي جدول للبرنامج الغذائي وانتي تمشين عليه مع المتابعة الصحية من جهتنا

وراح تحصلين على برنامج غذائي متوازن بعيداً عن برامج الريجيم المعتادة والتي غالباً ما تأثر سلباً على الصحة وسريعاً ما يعود الوزن المفقود بعد انتهاء البرنامج

أما هذا النظام الغذائي فهو يساعدك على التخلص من الوزن الزائد فقط مع تنشيط طاقات الجسم واستعادته حيويته وهو برنامج مجرب ومضمون

وراح تنحفين عليه من 5-7 كيلو بالشهر بشكل طبيعي وامن بدون اي اضرار او اثار جانبيه

سعر البرنامج 100 ريال سعودي مع المتابعة الصحية

وهذا البرنامج يناسب الكل لكل وحده برنامجها الخاص فيها على حسب وضعها وحالتها الصحيه

فمثلا اذا كانت والدتك اختي ليالي المدينه تعاني من مرض معين مثل القولون فراح تحصل على برنامج غذائي خاص فيها يناسب تماما مرضى القولون

وبالنسبه لخاصية الرسايل اختي ليالي المدينه2005 فهي مفعله عندي وتقدرين تراسليني على الايميل او على الخاص

واذا كانت فيه اسئله بعد ولا يهمكم اسالو وانا حاضره ومن عيوني
خواتي
لمياء_22
ام الهنوف_KSA
البدويه
الطير المهاجر
ياريت تشيكون على الخاص
مرحباااااا ونا بعد ياليت ترسلين الى اتفتصيل على الخا ص انا طولى 155 وزنى 98 ما عندى سكر والحمد الله ما نسبت ادهو ن ما اعرف ولا اقدر اسوى تحليل بس من سنتين حللت يقول ادكتور انتى ما عندك دهون كثير يعنى نسبت العضل اكثر من ادهون ونا صعب ينزل وزنى
مرحبا خواتي

لمياء_22

البدويه

ياريت تشيكون على الخاص
مرحبا اختي منار M M

ياريت تشيكين على الخاص

وترسليلي على الخاص بقية البيانات الخاصه فيكي علشان نقدر نحدد البرنامج الغذائي المناسب لكي

الساعة الآن 07:20 .