عالمي الواسع
عالمي الواسع
شوفي ترى كل إلي يردون مو معناته أنهم ناس تقدر تواجة الناس لا ترى كثير السكوت والأبتسامة تقهر أكثر من الرد إلي يسيئ لي

وبعدين أنتي حطي في بالك شي واحد قولي دامني ما بغضب ربي ولا راح أغلط على أحد فأنا على صواب وباشري بلي تحسية بلحضتها دامة على حق حتى لا تدخلين التوتر والتردد في حياتك

موفقة يالغلى
الفراشه الاسيره
عادي كلنا كنا كذا وبعد الزواج شخصيتنا قويت شويه ...ماعليك اللي تخربه التربيه تصلحه الحياه والتجارب
حساسة وقلبي الماسة
رفع
AMEERA_M
AMEERA_M
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا
حسيت انج نفسي حبيبتي لا تستسلمين حطي شيء واحد بس في بالج انج انتي قوية عن ناس ثانيين انتي مو الوحيدة الي شخصيتها مهزوزة , سيري شوفي نفسج فل مرايا قولي للي فل مرايا منهو انتي ؟ اذا حسيتي انج تبيين تتغيرين عن الي فل مرايا صارحيها ووقفي ضد نفسج و حاولي انج تهزمين الخجل و الخوف الي بداخلج , سويلج كتاب خاص فيج في اول الكتاب اكتبي اكتساب حب الاخريين , و قولي لنفسج هذا مو مجرد كلام لاكن فعل خلي سولفج ممتعة تكلمي عن اشياء يديدة عنج او شيء يسعد الناس , راح تحسين انج واثقة من نفسج راح تحسين انج مو القديمة راح تقولين كيف صرت قوية .
حبيت احل المشكلة هذي
AMEERA_M
AMEERA_M
هلا
حسيت انج نفسي حبيبتي لا تستسلمين حطي شيء واحد بس في بالج انج انتي قوية عن ناس ثانيين انتي مو الوحيدة الي شخصيتها مهزوزة , سيري شوفي نفسج فل مرايا قولي للي فل مرايا منهو انتي ؟ اذا حسيتي انج تبيين تتغيرين عن الي فل مرايا صارحيها ووقفي ضد نفسج و حاولي انج تهزمين الخجل و الخوف الي بداخلج , سويلج كتاب خاص فيج في اول الكتاب اكتبي اكتساب حب الاخريين , و قولي لنفسج هذا مو مجرد كلام لاكن فعل خلي سولفج ممتعة تكلمي عن اشياء يديدة عنج او شيء يسعد الناس , راح تحسين انج واثقة من نفسج راح تحسين انج مو القديمة راح تقولين كيف صرت قوية .
حبيت احل المشكلة هذي