ظلع

ظلع @thlaa

محررة برونزية

كلام اخوي حطمني

الأسرة والمجتمع

مساء الخير امس حصل نقاش مع اخوي اصغر مني موظف وعلاقتي فيه رسميه استغربت من تحطيمه لي وصراحته القويه يوم قالي مالك حق ترفضي الشايب الي تقدم لك قلت والله هذي حياتي وانا حره انا صراحه وكل ينام على الجنب الي يريحه انا ما اتقبل شايب ولا احب الشيبان غصب علي قال كيف تحكمي بكذا وانت ما جربتي يمكن لو تجربين بتتقبلينه قلت بنفسي سبحان الله عشان صار عمري فوق الثلاثين خلاص يحسبوني صرت مجرد جسد بلا روح شي يقهر. ويمرض بعد المشكله انهم يقولون لي تتشرطين يسمون هذا تشرط هذا شرط معقول انا ما ابي شايب لا تقولون لي يمكن خيره انا ما احبه اصلا ما اقدر اطالعه كيف ابنام معه مجرد اتخيل نفسي كذا افز من نومي كني بكابوس المشكله اخوي هذا لو نجيب له وحده اكبر منه بشهر فقط كان قال كبيره ما تصلح لازم بيننا توافق طيب وانا ليه ما لي حق اعيش حياتي زيي زي غيري والي يقهر اذا قالولي تراك بتندمين. اتندم على شايب اصلا لو اجلس عشر سنين بيجيني زيه قسم بلله قهرني كلام اخوي قمة التحطيم الي يسمعهم يقول هذي متشرطه طويل او وسيم او غني انا ما تشرطت شروط صعبه انا بس رفضت الشايب من حقي ولا لا صرت كل ما شفت اخوي اتذكر كلامه واتضايق
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجرد احساس2
مجرد احساس2
من حقك دامك مو متقبلة فكرة انك تاخذين شايب او حتى غيره
دام مافي تقبل ماينفع وماعليك من كلام اخووك الشباب تفكيرهم غير مو مثلنا
الله يرزقك الزوج الصالح الي يرضيك وتتمنيه
زمان فات
زمان فات
من حقك يا حبيبتي
ارفضيه وانت مغمضه
ع كيفه يغصبك وممكن بالنهايه يكون طلاق
لساتك صغيره وبيجيك واحد اغزب
وربي اعرف لك بنات بنهاية الثلاثين
وربي خذوا عزاب ومطلقين
وسفر وروحه ورجعه وزفات وحركات
احنا مانبي خربطه نبي صالح ويكون متوافق جسدي وفكري
الله يرزقني واياك ياعمري
وكلام اخوك ورا ظهرك حب لأخيك مثل ماتحب لنفسك
روج شفاف
روج شفاف
ماعليك منه دامك ماتبين الشايب مايلزم ولا يائثر فيك كلامه مجتمع فاشل الرجل فيه يتشرط والحرمه له الصبر والتحمل معن الرسول يوم جته الصحابيه كاره زوجها وماتبي تعيش معه من غير سبب مقنع مجرد انه كاره له ماالجبرها ولا قال له من راح ياخذك اذا تطلقتي بالعكس قال ردي حقه ولك الطلاق
alroaa
alroaa
من حقك يا حبيبتي ارفضيه وانت مغمضه ع كيفه يغصبك وممكن بالنهايه يكون طلاق لساتك صغيره وبيجيك واحد اغزب وربي اعرف لك بنات بنهاية الثلاثين وربي خذوا عزاب ومطلقين وسفر وروحه ورجعه وزفات وحركات احنا مانبي خربطه نبي صالح ويكون متوافق جسدي وفكري الله يرزقني واياك ياعمري وكلام اخوك ورا ظهرك حب لأخيك مثل ماتحب لنفسك
من حقك يا حبيبتي ارفضيه وانت مغمضه ع كيفه يغصبك وممكن بالنهايه يكون طلاق لساتك صغيره وبيجيك...
ريحي بالك أختي ولا تشيلي بخاطرك ...والزواج ما فيه إجبار وديننا كفل لنا حرية الاختيار فما لأخوك ولا غيره الحق في الكلام اللي يقوله… في ناس ممكن اخوك من ضمنهم ما ينظرون للزواج إلا من جهه وحده اللي هي أنه ستر للبنت…فلا تاخذي من تلقائية أخوك موقف سيء ولو أحد فتح هالموضوع من جديد اشرحيله وجهة نظرك بهدوء وثقه…
وأسأل الله الحي القيوم أن يعوضك خير ويرزقك الزوج الشاب الصالح ويجعلكم قرة عين لبعض يااارب
لمى20
لمى20
ماعليك من كلامهم
وفعلاً صغيررره وش يحدك على شايب !!!
الله يرزقك بالزوج بالمواصفات اللي تحلمين فيها يارب