tawhid
tawhid
الله يفرج عليك ويعوضك خير
لمى...
لمى...
كيف حاطكم ببيت واحد ياربي ماأتخيل ابد....

ليش ياحريم ترضون بهالوضع تقل غنم ماعندكن مشاعر...

اللي ترضى بالضيم والاهانه من الأول خلاص لاتنتظر انو يعزها ويرزها مع السنين

الزوج ماهمه الا راحته ومتعته عشان كذا حطكم مع بعض مايبي يتنقل ويتعب ويصرف على كم بيت...

اهو اللي تزوج لازم يتحمل لازم تحسسونه بالمسؤولية ليش كذا متنازلات لا وكمان يضرب هذا مو رجل هذا

استغفر الله بس...

المهم انتي رضيتي بهالشي والحين تدورين حل للمشكله بعد ماتغلغلت واتجذرت ياحبيبتي صعب اطلبي بيت لك لوحدك

هذا هو الحل العيشة اللي عايشاتها مو عيشة ..... :(
بحرالالم
بحرالالم
مستحيل اطلب بيت لانه احنا مش علي كلمه وحده كل وحده تريد تبين انها الافضل اللي تصبر بس خلاص هذي عيشه والسلام لكن سوالي يعني الكل ينتقدني ليش الحين زعلت هذي المره واتنازلت عن يومي وياريت اللي تدخل تتقي الله وتضامن معي لا تدخل كانها اميره وشايفه انها الافضل لانه فضلها وناداها مش تنام علي الفراش تادي واجباتي بس احتياجاته طلباته بس انا احترق الغيره موجوده مااكذب اتحسر علي نفسي وكمان هو يسوي حركات يغيض عشان اتنازل له انا هل لما اسوي عمري زعلانه ومتحسسه غلط الحين مايفيد والحرقه قاتلتني
بحرالالم
بحرالالم
مستحيل اطلب بيت لانه احنا مش علي كلمه وحده كل وحده تريد تبين انها الافضل اللي تصبر بس خلاص هذي عيشه والسلام لكن سوالي يعني الكل ينتقدني ليش الحين زعلت هذي المره واتنازلت عن يومي وياريت اللي تدخل تتقي الله وتضامن معي لا تدخل كانها اميره وشايفه انها الافضل لانه فضلها وناداها مش تنام علي الفراش تادي واجباتي بس احتياجاته طلباته بس انا احترق الغيره موجوده مااكذب اتحسر علي نفسي وكمان هو يسوي حركات يغيض عشان اتنازل له انا هل لما اسوي عمري زعلانه ومتحسسه غلط الحين مايفيد والحرقه قاتلتني
مستحيل اطلب بيت لانه احنا مش علي كلمه وحده كل وحده تريد تبين انها الافضل اللي تصبر بس خلاص هذي...
وبعدين كثير من اللي ينصحوني يقرلون لاتتركي يومك حتي لو زعلك اعتبريها حرب انا اعرف انه مايحس بغيابي لانه في من يقوم بدوري لاويتنمي لوتجي مني اطلب الطلاق لكن اطفالي بعدهم صغار
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
بصراحه مو مستوعبه اللي تقولين
احس كلامك كانك توصفين رجل على زمن سي السيد
ضرر وعايشين ببيت واحد يضرب ويهين ويسب ولازم ترضين وتقدمين تنازلات
صدقيني عشانكم ضرر وكل وحده ودها تقهر الثانيه فتركض على هالرجل
حسستوه انه شي ثمين ونادر وهو ابعد مايكون لهالوصف
سكتي من اول وصبرتي ١٥ سنه
اصبري بعد وش بيفرق الحين !