زوجي حيرني معاه

الأسرة والمجتمع

اول شي اشكر أختي شمريه ماقصرتي
اول مره اكتب مشكله لي هنا بالرغم من حاجتي لنصائحكم بس ماعندي معرف
المهم
زوجي تعبني بتصرفاته ماعرفت له وابغاكم تنصحوني لاينهدم بيتي ابقولكم على آخر موقف سواه معاي وانتو احكموا
كنا طالعين شاليه انا واخواتي المهم واحنا طالعين في الليل من الشاليه كان باب الشاليه مفتوح وطلعت انا السياره وقاعده اطالع جوا الشاليه وازواج اخواتي واقفين قريب من الباب وزوجي يهب في انتي تطالعي لاازواج اخواتك وانا مو مالي عينك وواحد منهم يقول ان وحده اتزوجت ومعاها عيالها ولسه تطالع فيه اكيد انه انتي وسمعني كلام كثير الله يسامحه ظلمني والله يابنات
وانا اكتب لكم ذحين ودموعي بعيني واحس اني كرهت زوجي وافكر اتركه وزي ماقلت لكم قيسوا على هالموقف مواقفه معي كثير بالرغم اني مخلصه له واخاف الله
ارجوكم انصحوني لان جاني اكتئاب
وكل وحده تدخل وتكلف على نفسها وتهتم بموضوعي الله يجعل لها من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ويوفقها ويستر عليها
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة شعولتي
وانتي ايش عليكي من كلااام زوجك اللي ماله اي دااعي ليه انتي مو واثقه من نفسك ماانتي واثقه انك فعلا عكس كلااااامه خليه يتكلم من هنااا لين بعد سنة دامك عارفه نفسك والله مايهزك كلاام انساان مريض بعدم ثقته نفسه وشكاك درجة اولى
ولو انا مكاانك ماراح اسكت وابقوله هالكلمتين ( اناا ماطلعت من بيت اهلي الا وانا متربية على الحشمه والادب والناس كلها تشهد بهالشئ وانا ابدا مااسمح لك تشوه صورتي قدام اي اححححد حتى لو قدامي ولو في قلبك شك 1% تجاهي ماعاد تلزمني ابد )

كل شئ الا الشك لانه لو دخل قلب الرجااااااال يهدم حياتكم راسا على عقب وقفيه عند حده
نبظي دعاء
نبظي دعاء
تعوذي من ابليس ماله داعي تزعلين مادام متعوده اكيد زوجك من الجنوب سمهم الواحده تطالع خاصه زوج الاخت كنه بياخذها لو شافته ماعليك منه صلي ونامي وبكره خير لاتتعبي اعصابك المهم لاتبررين له اخسريه بس
طرطشليه
طرطشليه
يمكن انتي غلطانه
شمريه ذهبيه
شمريه ذهبيه
مجنونة شعولتي ونبظي دعاء الله يوفقكم
طرطشليه انا كتبت اللي صار بكل وضوح ولو اني غلطانه ماكان كتبت هنا اضيع وقتي ووقت الناس
فجر التميز
فجر التميز
ادعيله بالهدايه ولما يكون رايق تناقشي معاه ووضحي له انه ظلمك وانك ماتسمحين له يتطاول عليكي كذا