نوع الجنين

الحمل والإنجاب

كيفكم كروشات الله يهون علي وعليكم ويقومنا بالسلامه ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه
انا حامل بالشهر الرابع ببدايته ونفففسي اعرف جنس الجنين ولد ولابنت وماابي اسوي سونار الحين اخاف اروح وماايبان المهم بقولكم باعراض وحمي وشلون وقولوالي بنت ولاولد ماتوحمت الا بس بدااية الشهر الثاني للمدة اسبوعين بس وبعدها الحمدلله راااااح الوحم الجنين داااايم بالجهه اليمنى دااائما احس بنبضه وحركته بالجهه اليمين الحركه حسيت فيها في بدااية الثالث حلماتي غمممممقت كثير ينزل مني ساائل شفاف وركي اليمين يألمني مررره احسه منفك يمكن لان الجنين دااايم بالجهه اليمنى وجهي كلللله حبووب ماكرهت ولاحبيت شي معين اكلي عادي نفس مااهو علما بن هذا ثاني حمل لي ويختلف عن حملي ببنتي 180درجه ببنتي كرهت زوجي وبيتي وكلشي ورحت عند اهلي لييين الشهر الخامس الحركه حسيت فيها متأخره في الخامس احلوييت مره بعكس حملي هذي هاه ياحوامل من مر عليها مثل اعراضي هذي طولت عليكم معليش والله يهون علينا وتشوف اطفالنابصحه وعافيه
25
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لجونه الحبوبه
احس اعراض حملك نفس اعراضي بالضبط وقالو لي بنت
jejeeid
jejeeid
كل اللي قلتيه مالو دخل بجنس الجنين
انا عندي بنتين و دحين حامل في تالت بنت و كل حملاتي ووحمها تختلف عن بعدها

ما عندك غير السونار هو اصدق شي
تَبَارك
تَبَارك
اممممم ما راح تستفيدين من الاعراض لان كل تجارب الامهات وكلام الاطباء ينفي هالامور الا اذا بس للتسلية ومن عندي اقول لك ولد :) 
مجنونة ميتو
مجنونة ميتو
الله يجزاكم خير ويهون عليكم ان شاءالله بس الحين لواسوي سوتار اتوقع مااايبان ولا وش رايكم في بداية الشهر الرابع انا
لوحة خشبية
لوحة خشبية
ما اقدر افيدك لاني كل حمل يختلف عن التاني ما له دخل في جنس المولود
طمنينا شو يصير معك
وشكرا لك افديني لانو الوحم خف عندي كان اول اكتر
الشهر التاني وهلا بفوت بالتالت وهو خف كتير انا خفت انو في شي
بما انك قولتي بس اسبوعين معناتو عادي ان شاء الله