السلام عليكم

اخووواتي انا ماقد سويت جريش ...

وشفته بالمنتدى واشتهيته ورحت اشتريت جريش من عند العطار بس مو عااارفه هل هو نفسه ولا يحتاج اطحنه لانه احسه مثل الحب ....شوفوا صورة الجريش في المرفقات ...

ساااعدوني اشلووون اسووويه؟؟؟لانه اول مرره اسويه وابغاه يطلع مظبوووط ميه بالمويه ...
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	الجريش.jpg‏
المشاهدات:	740
الحجـــم:	22.2 كيلوبايت
الرقم:	453549
أستغفر الله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الابالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
وعليكم السلام

انا لاني ماعمري سويته اسوي جريش الشوفان مايفرق عن العادي ومظبوط ولايطول بالنار لذيذ ماتفرقيه عن الاصلي

تجيبي شوفان كويكر كوبين مع كوب رز مصري وتكشني باباول بصل وثوم ثم تحطي اربع اكواب ماء لاغلى صفي الموية من البصل ثم كبي الشوفان والرز المصري وعلى نار هادية وكل خمس دقايق حركية ولاتنشف حطي كوب حليب سائل وربع،كوب لبن ونص مكعب ماجي وملعقة صغيرة ماجي ابيض وشوي ملح لاتكثرين الماجي مالح تقريبا نص ملعقة صغيرة ملح وخليه ربع ساعه طبخة كله على بعظة يحتاج ساعة الى ساعة وربع
رفع.. ياليت تعلمونا طريقه ولا أروع للجريش
حبيبتي اذا نفسه الجريش المتعارف عليه عندنا طريقته نفس طريقه الكبسه العاديه بلحم او دجاج وقبل ماتقدميه تحمري بصل شرائح مه بهارات خفيفه وملح وترشيهم عليه اتمنى اكون افدتك بس احنا ناخذ الجريش من السوبر ماركت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3354742

هذا جريش مرضية الوالدين الله يسعدها ويسعد الجميع
استغفر الله
سبحان الله وبحمده.سبحان الله العظيم

الساعة الآن 12:54 .