واسوني الله يفرج همكم

الأسرة والمجتمع

عدوووووووووني متل اختكم الصغيره وواسوني
انا هي موضوعي التاني لنفس المشكله
مابعرف شو احكي وشو افضفض مافيه غير الدموع والقهر فقدت الشعور بالطمانيه
حاسه اني ظلمت نفسي حاسه انا اخطات
اتا تجوزت وانا صغيره وتغربت عن اهلي وسارت نفسيتي سيئه وجوزي فالشغل ولمن يجي ياتلفزيون او نوم حصلت بيني وبين زوجي مشكله وكنت حائض وضربني وطلبت الطلاق من قهر وقاتله لو كنت رجال وديني عند اهلي وطلقني قال طيب طالق هدا من سنه
ومن كم من اسبوعين برضه مشكله وانا من هبلي قلت بدي اختبره هل متمسك فيه او لا المهم هو اسلوبه بقهر بيقتلك ببروده وكلامه السام قلتله والله اذا مابدك اياني خلينا ننفصل ماقلت طلقني قال يعني هدا الي بدك اياه انا قلت اه مادام مابدك اياني قال طالق برضه كانت عليه الدوره انا مابدي تفتوني بس اناااااااااااااااااا بدي تقولوي شو اعمل هو عادي لمن خلصت المشكله عادي كلمني ولا كانه صار شي ممكن انا كنت بجهل بامور الطلاق وبستهين فيها لاني مابعرف فيها لكن لمن حطيت بجوجل فيه شيوخ قاله يقع وشيوخ قاله لا يقع علما انه هو نيته مش الطلاق بس هيك علشان يسكتني طيب وين اروح مابعرف شيوخ وخايفه المحكمه تكون متشدده ويعطوني صك طلاقويحسبولي طلقتين وبنفس الوقت خايفه اسال شيخ ثقه ويقول لا ماتقع طيب والائمه بيقوله تقع وهو خلاص قالها وقت مشكله يعني مش نيه طلاق
نفسي اموت وارتااااااااااااااااح خلاص راحه طلقتين من حسابي حاسه اني ضيعت شي كبير من حياتي
طيب هل ابن باز وابن تيميه وابن عثيمين من الشيوخ القفه الي بناخد فتواهم
والي بتعرف ارقام شيوخ تعطيني اياهم
والله يوفقها الي تقولي شو اسوي
والي نفس قصتي طلقت فالحيض وسالت شيخ تقولي
بس عالاقل خلوني ارتاح الله يريح بالكم
منتظراكم
115
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياقوت والماس
ياقوت والماس
امين يارب
لطفيه خانوم
لطفيه خانوم
الله يفرجها عليك يارب
اتعبني الهوجاس
الشيوخ الثقات اذا سألتيهم عن الطلاق ما يجاوبو الا بوجود الطرفين او يحولوكم لقاضي

ماينفع تتهاوني بقضيه مثل ذي لازم تسألي مفتي ثقة وتعرفي اش وضعك مع زوجك لان اذا انتهى عدد الطلقات يعتبر حياتك معاه حرام

واسمحيلي بكلمة ياختي ماينفع نتهاون بكل مشكلة نفتح سيرة الطلاق
ياقوت والماس
ياقوت والماس
حبيبتي احساسك وصلني وربنا يفرج همي وهمك وهموم كل البشر طيب الشيوخ متل خلف المطلق هل هو شيخ ثقه عندي رقمه اتصل عليه هل هو شيخ شرعي وثقه وفي ائره الافتاء يعني فتواه تكفيني
ياقوت والماس
ياقوت والماس
مجروحه انا كنت لسه بدي انسخه وافرجيكم اياه