موقع (أم سعود) التجـــــاري ....!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ....

انا عندي موقع ام سعود ..... دلتني عليه بنيه من هالمنتدى ...

بس ابي اعرف منو تعامل وياها و خاصة بالمكياج و ادواته

هل مكياجها اوكي و الا تقليد و ما ينفع .....

و الا اشرايكم بمنتجاتها ... لاني ابي اشتري مكياج منها و محتاره مااعرف اخاف اخسر فلوسي عالفاضي ....

و ابي اشتري زيت ( ام الضفاير ) ما اادري هل فعلا يطول الشعر ( شبــــــــر ) بشهر .........!!!!

هذا الموقع :

http://www.omms3ood.com/makeup4wow2/

ماادري شو رايكم ...؟؟
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خاطري بتوأم
خاطري بتوأم
مرحبا..انا بقولج عاللي صار معاي ..انا طلبت من عندها شنطة الفرش واي شدو جفنشي وكم غرض بعد ..وطبعا ما تكلمينها بس مسج وتوصله لج بالارلمكس...وشفت الاغراض وعجبتني حتى بنت عمي طلبت رقمها عسب تطلب...ونفس الشي طلبت منها شنطة الفرش واغراض ثانيه ..لكن هالمره طرشت اغراض دون المستوى ..فرش حتى ب10 ما اشتريها ..وغير كم غرض بعد من النوع الرخييييييييييييييييييييييص..والله كسرت خاطري بنت عمي حسيت انه انا السبب..الله يسامحها ..واتصلنا فيها وطرشنالها مسجات ..لكن لا حياة لمن تنادي ؟؟!!
والسموحه عالاطاله ..بس ما حبيت انج تتعرضين لهالموقف
شما الحبابي
شما الحبابي
مشكوره على المعلومه :27:
صدى الأشجان
صدى الأشجان
ما تعاملت معاها
هيـــا
هيـــا
مرحبا..انا بقولج عاللي صار معاي ..انا طلبت من عندها شنطة الفرش واي شدو جفنشي وكم غرض بعد ..وطبعا ما تكلمينها بس مسج وتوصله لج بالارلمكس...وشفت الاغراض وعجبتني حتى بنت عمي طلبت رقمها عسب تطلب...ونفس الشي طلبت منها شنطة الفرش واغراض ثانيه ..لكن هالمره طرشت اغراض دون المستوى ..فرش حتى ب10 ما اشتريها ..وغير كم غرض بعد من النوع الرخييييييييييييييييييييييص..والله كسرت خاطري بنت عمي حسيت انه انا السبب..الله يسامحها ..واتصلنا فيها وطرشنالها مسجات ..لكن لا حياة لمن تنادي ؟؟!! والسموحه عالاطاله ..بس ما حبيت انج تتعرضين لهالموقف
مرحبا..انا بقولج عاللي صار معاي ..انا طلبت من عندها شنطة الفرش واي شدو جفنشي وكم غرض بعد ..وطبعا...
أنا صار لي نفس ها الموقف بالضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضبط... بس بدل الفرش كانت كريمات.. كريماتها وأغراضها الطبيعيّة ممتازه... بس الطّلبيّة الثانية وصلتني كلها غلط وملخبطه وحاولت اكلمها وأطرش لها مسجات.. لكن مثل ما قالت اختي "خاطري بتوأم" لا حياة لمن تنادي... :(

صراحه.. المفروض تاخذ طلبات الناس مثل قبل بالاتصال.. او تحط لها حد يرد على التلفون.. أو ايميل علشان يكون أوضح...مب بالمسجات بس!!!
jeddah girl
jeddah girl
يعطيك العافية

وحالا راح اخل الموقع