شسوي مع زوجي اللي كأني أخته والمصيبه اللي اكتشفتها بعد 11 سنه>>

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بحاااول اختصر والله داااااايخه نوم بس حركة زوجي طيرت النوم من راسي وهي كعادته كل ليله قال تصبحين على خير وعطاني ظهره ونام وانا توني مكمله اسبوع معه كنت عند أهلي اسبوعين لنا 11 سنه متزوجين والله نجلس بالاسبوعين وب الثلاثه والربعه مايلمسني ابداااااااا ومره والله شهرين مالمسني برغم ماكان فيه مشاكل وأغلب المرات اللي يصير فيها ××× يكون أنا المبادره مو عشاني عشان علاقتنا لا تصير جماااااااااد فيه هموووووووووم وأشيااااااا كثيييييره بقلبي ودي أطلعها بس مابغى أثقل عليكم لكن بقول لكم بعض الاشياء اللي تنفع عشان تساعدوني ورح اقول الشي اللي كشفته ......
أولا زوجي طيييييييب ماشاء الله ...سلبي جدااا ... أمه مسيطره عليه وع البيت كله وسببت مشااااااااكل كثييييييره وهالشي مأثر عليه بس طبعا مش عذر انه مهملني ... كسووووول جداا ...خجول ومو مره اجتماعي ... ملتحي لكن عادي يشوف أفلام مايسمع اغاني طبعا ... كشفته يشوف ××× ... تخاصمنا وخوفته بالله العظيم .... فتره ورجع .... هذا زمان قبل شهور كشفته أنه يفتح المواقع المحجوبه ويشوف ××× و××× .. زعلللللللت وكلمت أبويه لأنه تكررت ودعيت عليه ان اللي رزقك عيون تشوف بها ربي يحرمك اياها خااااااااااف واستغفر وحاول يراضيني وطنشته فترررررررره طبعا هالمره تأكدت أنه يمارس ××× وهالفتره كان شهر كاااااااااامل مالمسني وتذكرت كلمته مره وانا مسافره عند أهلي كشفته مره انه مارس ××× وزعلت ومررتها له توقعت عادي مره سواها قلت عادي فلما كنت عند أهلي حبيت استدرجه بالكلام وفعلا قدرت اضحك عليه بطريقتي واعترف لي انه ××× مرتين وثلاث مرات باليوم الواحد وهذا ترى كنا برمضان نفاس عند أهلي والله اتذكر وانقههههههههر 3 مرات باليوم وانا يتركني بألاسابيع مايلمسني طيب .....أكمل بعد ماكشفته قبل فتره ع ×××× وقلت لاهلي ووووووو ..... تصالحنا ووعدني مايكررها جلست فتره وكان يسهر وكان نومه قليل وبسرعه يشبع نوم كشفته انه رجع لها هنا حسيت بأنه لااااااابد أكلمه بهدؤء برغم أني ماشوفه جنسي ابدااااااااااا واجهته وانكرررررررر لاني شفت انه كاتب صورة امرأه عاريه فأول مابدأت معه هاااااااه عسى طلعت لك امس صورة امرأه عاريه انصدددددم وقال وش هالكلام وووو انكر قلت طيب امسك القرآن واحلف رفض قلت يعني رجعت لها خوفته بالله وقلت له اسمع هالمحاضره عن النظر للحرام وشغلتها زعل وقال مو وقته وووووو قلت له والله مااسامحك ولأسألك يوم القيامه عن هذه المحاضره اني فتحتها لك ورفضت السماع وهي شاهده عليك يوم القيامه ورحت بكل برود لغرفتي وماجاني نوم لانه كان الصباح وهو شبعان نوم بعد ساعه سمعت انه جالس يتسمع للمحاضره وبكى وجاني واعتذر وقال عهد علي مارجع لها برغم انه المره اللي قبلها برضه عاهد الله المره الاخيره كانت قبل شهرين تقريبا الان ماقدرت انام أفكر هو ليه كذا يشوف افلام ويـ××× ونشييييييط ماعليه عمره 36 سنه طب ليه معي كذا برغم اني حلوه ونظيفه ويحبني بقولكم على غلطة عمري واتمنى تساعدوني برغم اني منحرجه بس خلاص طفح الكيل قلت له بعد زواجنا ب3 سنوات تقريبا اني ماحس بشي وقت ال () وانصدددددددددم بشكل ماتوقعته ادري ني غلطانه بس احس هو السبب من اول ليله في الزواج حسيت انه ماهو فرحان فيني ( فيه أسباب مابذكرها ) طبعابعد الزواج وبعد ماشافني زين وعجبته حبني بس ال××× مش مره المعروف بداية الزواج 3 4 5 مرات لا احنا اكثر شي مرتين طبعا كلمته كذا مره بس احس خلاص تعود برغم حياتنا تمام ماعليها صح فيه مشاكل خاصه مع اهله بس احنا عايشين تمام ...........الان من جد وااااااااااااااااصله معي صح يابنات اني ماشعر با××× واعذروني على صراحتي لكن فيه شعور جمييييل ان زوجك يـ××× غير كذا وربي كذا مره ااشوف ابويه اللي في الستين ××× أمي ويسوي لها حركات والله ثم والله هالحركات مستحييييييييييله عند زوجي كرررررررررهته من جد وأفكر أكلمه اليوم لأاني تعبت والله حتى ضم او بوس او يمد يده تعبت نفسي احس اني متزوجه 11 سنه مافيه فرق بين الزواج والعزوبيه الا شي بسيط عندي اطفال واللي تعرف علاج لحالتي وعلاج لوضعي تقولي وتنقذ حياتي ونفسيتي من الكآبه طبعا بعد ماصارحته بفتره كذبت عليه وقلت له اني بدأت أحس ب وانه هو المسؤل عن هالموضوع والله انه يكره الوحده في ××× على فكره لنا سنين واحنا لاااازم ××× مساج خفيف ويبدأ لني فتره كرهته لانه يقول يالله خـ××××× وهو مايلمسني ابدااااااا واذا جاني يلاقيني ××× لاني متضايقه منه ومن غباءه وبرودته فاستخدم ××× وخلاص صار لازم منه دااايما حتى احيانا اقول ××× عشان ماتبرد علاقتنا مره وحده او بخليه عادي يجلس سنه اعذروني ع الاطاله ودلوني شسوي وشقوله
23
22K

هذا الموضوع مغلق.

امـ سعــوود
امـ سعــوود
استغفر الله واتووب اليه
*سكره*
*سكره*
والله الذي لا إله إلا هو ماكتبت الموضوع الا بعد مافاض الكيل عندي وحسيت لابد من استشارتكم أرجوكم ساعدوني ولو بدعوه تمنيت يا ام سعود انك دعيتي لي بعد استغفارك
malekh
malekh
ااااااااااه بس الله يعينك ياقلبي وربي قهرتني قصتك مدري وش اقول لكن تاكدي ان العاده السريه مرض
نفسي لالالازم يروح لدكتور يتعالج منها اصلااا حرااااام ياربي ان شاء الله البنات يفيدونك
ام دحومي3
ام دحومي3
الله يسخره لك يارب
سمرقند81
سمرقند81
استشاريه اسريه تفيدج اكثر منا هني لانج كاتبه تفاصيل مانعرف اسبابها الاساسيه
ومووووفقه