حبيبتي التجهيزات اقصد فيها مو ماكياج بمعنى المعدات اما الماكياج ما انصحك تجيبي لازم الاخصائية هي الي تختاروا لان كل واحدة ترتاح لماركة والله يوفقك وهاي العمارة في شارع الخزان ارخصلك من اي مكان اخر
اختي ريري الرياض
اشكرك جدا على مساعدتك ويليت توصفي لي المحل اكثر وهل عندك عاملات لمشغل وفي رايك وش احسن جنسيه اجيبها ومشكوره
أول شيء تخلصين إجراءاتك القانونية تتصلين بوزارة التجارة إذا كنتي من المملكة أما إذا كنتي خارج المملكة تتصلين بالوزارة اللي تتكفل بمثل هذي المواضيع بعدين حبيبتي ليش تشيلين هم العمالة وتستقدمين وتصير حالتك بالويل
إتصلي على أي معهد يعلم العناية بالبشرة والشعر وكل هذي الأشياء وأطلبي منهم يرشحون لك أسماء بناتهم إللي إتخرجو من عندهم
وإتصلي على هذولي البنات وحددي معاهم مواعيد للمقابلة الشخصية بعدين جربيهم سواء في الخياطة ولا الماكياج ولا التدليك ... إلخ
بعدين لك حرية الإختيار توظيفنهم ولا تدورين على بنات غيرهم
نجي لمسألة الرواتب والمكان اللي تبغي تسوي فيه مشروعك إذا كانت خدماتك راقية وإمكانياتك المادية عالية إختاري أفخم المواقع الإستراتيجية وسوي ديكورات على كيف كيفيك أما إذا كانت الإمكانيات قليلة أنصحك إنك تخلين موقع المكان قريب من محل إقامة البنات العاملين بمشغلك أو صالونك علشان على الأقل تضمنين جيتهم لدوامهم ما يتحججون لك ببعد المسافة ولا المواصلات وإذا تبين نصيحتي إستأجري باص ولا شيء يمرهم ويردهم لبيوتهم
أما بالنسبة للديكورات فشوية مرايا ومستلزمات كوافيرات ويونيفورم وشوية رسومات على الجدار تعطي ستايل حلو للمكان

نجي للتجهيزات فيه شركات كثيرة تجهز مشاغل ما عليك إلا إنك تتصلي فيها ويجون يشوفون الموقع ويدلونك على الكمية اللي تحتاجيها من التجهيزات سيشوارات / كراسي / كراسي ماكياج ....... إلخ من جهتي رايحة أدور لك عن إسم الشركات وأجيبلك إياها

و

بس هذا كل اللي أقدر أفيدك فيه

بالتوفيق حبيبتي
طيب واذا كانت الوحده موظفه هل يسمحون لها باستخراج رخصه
اختي perfict nonah
اشكرك مليون شكر على مساعدتك ومعلوماتك القيمه جدا وربي يحفظك ويوفقك دنيا واخره

الساعة الآن 09:11 .