ساضيف بعض المعلومات المهمة ..

شروط المشغل النسائي ..

ان يكون الموقع على بعد 300 متر من اقرب مسجد

ان يخصص له مدخل مستقل

ان لاتقل مساحة الشقة او الدور عن 150 متر

ان يكون له ساتر من جميع الاتجاهات

طرق التقديم :

الذهاب الى اقرب بلدية وتقديم الاوراق المطلوبة

وهي عقد ايجار وصورة كرت العائلة او البطاقة الشخصية

مع ارفاق شهادة تفصيل وخياطة ( لا يحتاج لها لحاملي الواسطة )

بعد ذلك يتم الكشف على الموقع من قبل المراقب الفني

وبعدها يعطي الموافقة المبدئبة

ثم يقوم صاحب المشغل باكمال باقي الديكورات واللوحة وخلافه

ويعود مرة اخرى الى البلدية

بعدها يراجع الهيئة والدفاع المدني

ثم امانة المنطقة

بعدها يتم استخراج الرخصة ..

ملاحظة بسيطة ومهمة

الديكورات مهمة جدا في المشغل النسائي

والمثل القائل ( الرمح من اول ركزه )

افضل مثل لمشروع المشغل النسائي

فلو بدأ المشغل بعاملات ممتازات فبمشيئة الله سينجح

اما لو بدأ بعاملات اي كلام

فستضل سمعته تعيسة

وفق الله الجميع
29-08-1426 هـ, 08:29 صباحاً
 
ensanاشكرك جدا على اضافتك المتميزه

بانتظار المزيد من الاخوات الفاضلات
03-09-1426 هـ, 07:47 مساءً
 
up up up
07-09-1426 هـ, 02:56 صباحاً
 
السلام
انا عندي فكره وراح اريحكم من كل شي بس ابي بنات تستلم المكان وتشتغل لحسابها
الي مهتمه تراسل على الخاص
08-09-1426 هـ, 02:45 صباحاً
 
اخت butterflay ترى مافهمت ايش تقصدي مهتمه بايش مثلا وتشتغل لحسابها كيف ..؟؟
08-09-1426 هـ, 03:22 صباحاً
 


الساعة الآن 06:51 .