Sun and Hope

Sun and Hope @sun_and_hope

عضوة فعالة

مين جربت غسالة اطباق اريستون 5 انظمة تقول لي تجربتها بصراحة مالقيت الا هي بالسوق T0T

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم عسولات ...

ما لقيت الا هالمزيونة بالمحل(( شكرا لصاحبة الصورة ))

أرستون 5 انظمة

واضطريت واخذتها وكانت آخر حبة وخااااااا:(اااااايفة بجد تقعد بحلقي لأن بيتي بعيد بالله الي استخدمتها تخبرني بتجربتها ...............هي بتجيني بكره ::

منتظرتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
136
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خفايا الدهر
خفايا الدهر
انا ناويه عليه بس اقراالبنات مرررره يمدحوه وهيا نمبر1
في الغسالات

والله يهنيگ فيها يارب بس من فين اخذتيها وبكم
فخوره بزوجي2
فخوره بزوجي2
, وعليكم السلام

الله يبارك لك فيها , دامك اشتريتها وبتوصلك خلاص
لييه خايفة !؟؟؟
انا عندي 7 انظمة والفرق مو كثير بينهم !! الاهم شئ انظمة الغسيل
الثقيل والوسط والخفيف موجوده والشطف الظاهر > الصورة مواضحة كثير
>> ناقصك اتوقع بس نظام الرف الواحد , وبعض الانظمة
واشوفها زااايدة بالنسبة لي !

لا توسوسسين وان شا الله تنبسطين منها ,, >> بشرينا عاد
كيف وضعها بعد اول غسلة ,,
ننتظرك *_*

Sun and Hope
Sun and Hope
اخذتها من محل اسمه اظن امممممم البركة !!! غرب الرياض .....ب 2300 تعاملهم حلو بصراحة ...

ولقيتها في المنيع وكم محل بس صراحة تعامل المنيع ما حبيته ابد ... اذا بيتك بعيد ما يوصلوها لك الا اذا اشتريتي بمبلغ كبير 13000 فما فوق ....

وموجودة في فروع البسام .... تقريبا بكل محلات الاجهزة الكهربائية الكبيرة ......
Sun and Hope
Sun and Hope
, وعليكم السلام الله يبارك لك فيها , دامك اشتريتها وبتوصلك خلاص لييه خايفة !؟؟؟ انا عندي 7 انظمة والفرق مو كثير بينهم !! الاهم شئ انظمة الغسيل الثقيل والوسط والخفيف موجوده والشطف الظاهر > الصورة مواضحة كثير >> ناقصك اتوقع بس نظام الرف الواحد , وبعض الانظمة واشوفها زااايدة بالنسبة لي ! لا توسوسسين وان شا الله تنبسطين منها ,, >> بشرينا عاد كيف وضعها بعد اول غسلة ,, ننتظرك *_*
, وعليكم السلام الله يبارك لك فيها , دامك اشتريتها وبتوصلك خلاص لييه خايفة !؟؟؟ انا عندي 7...
تسلمي عالرد الذوق ربي يسعدك يالغلا :26:

يمكن اني موسوسة ... :humm:

بس والله ضاق صدري وصدعت من هالمحلات الي مختفية فيها الاجهزة وبعضهم الي يسدون النفس وقلت ما لي الا خواتي بالمنتدى .استشيرهم وينصحوني ...

بالنسبة لعدد الانظمة ما تهمني قد متانة الجهاز كيفها معك وكيف تنظيفها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام جود العنزي
ام جود العنزي
الله يبارك لك فيها حبيبتي اطمني عند اختي مثلها ولله الحمد مريحتها هذي بعد جديده هي عندها من سنتين تغسل كل سي الا القدور ترى يتغير لونها اذا هي مو قدور استيل واذا قدورك اسيتيل وصغيره تنفعك وتريحك بعد الله وبالتوفيق اتمنى. اكون افدتك لاتنسيتا من الدعوات ياقمررررر