بروجكتر ادايو ديلوكس Adayo Deluxe Full HD
بعد النجاح الباهر بفضل الله لبروجكتر ادايو كلاسيك ، نقدم لكم اليوم ادايو ديلوكس انظري المواصفات بالأسفل

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	004_.jpg‏
المشاهدات:	569
الحجـــم:	17.7 كيلوبايت
الرقم:	455031
مميزات الجهاز:

• يعمل بوضوح في الإنارة بنسبة إنارة 70 %.
• عمر شرائح الاضاءة 30000 ساعة (متوسط 41 سنة في حال الاستخدام اليومي) ولا يحتاج الى تغيير أي فلاتر او شمعات
• يعرض باستخدم تقنية دايودات الشرائح المضيئة LED
• قادر على عرض شاشة يصل قطرها الى 100 بوصة بوضوح عالي جدا
• دعم كامل للـ Full-HD بدقة عرض 1920 في 1080 بكسل، كما يدعم الـ HD بدقة 1280 في 720 بكسل
• يستطيع تشغيل جميع ملفات الفيديو 1080p و 720p لجميع امتدادت افلام الـ Full-HD الشائعة مثل mkv و mp4 و avi اضافة الى الامتدادات الفيديو الاخرى مثل mpeg و rmvb والديفيدي مثل VOB وغيرها، كما يستطيع تشغيل ملفات الصور jpg و png والملفات الصوتية مثل mp3 و wma. كل ذلك من خلال أي كرت ذاكرة SD-Card أو فلاش USB أو هارد دسك، بدون التوصيل بأي جهاز آخر.
• يمكن توصيله بأي جهاز كمبيوتر قديم او حديث حيث يحتوي على منفذ VGA للكمبيوترات القديمة ومنفذ HDMI للكمبيوترات الجديدة.
• يدعم معظم الأجهزة الذكية مثل سامسونج، ال جي، اتش تي سي، هواوي، سوني، زد تي اي، ايفون 4، وايفون 4 اس، وايفون 5، وايباد 2 وايباد 3 وغيرها، حيث يمكنك عرض شاشة الجوال بالكامل من خلال البروجكتر بغض النظر عن المحتوى المعروض (عدا ايفون 4 يعرض الفيديو والصور فقط). كما يدعم معظم الجوالات التي تشحن عن طريق الـ USB، حيث تصفح محتويات الجهاز بمجرد توصيله بالبروجكتر عبر منفذ الـ USB.
• يعرض مباشرة من شريحة الذاكرة SD-Card والهارديسك والفلاش USB دون الحاجة لتوصيله بأي جهاز آخر كما يعرض من الجوال أو اللابتوب أو الكمبيوتر أو ألعاب الـ PSP والـ XboX أو الكاميرا أو مشغل الفيديو أو الرسيفرات بجميع انواعها.
• يمكنك بكل سهولة تحويل غرفتكي أو مجلسكي الى قاعة سينما حقيقية مع هذا الجهاز الكفي الذي يقل وزنه عن 700 جرام ، ويمكنه عرض الصورة على الجدار أو على السقف أو على أي حائط، حيث يمكنك التحكم بالعرض من خلال الجهاز أو من خلال الريموت كنترول المرفق مع الجهاز.
• به تقنية موائمة الصورة حيث يقوم بالمحافظة على شكل المستطيل في حال كان البروجكتر مائلا الى أعلى أو اسفل، عبر حساس داخلي.
• يعمل على الكهرباء 110 و 220 فولت.
• يمكن وضع ملفات الفيديو أو الصور أو الملفات الصوتية على بطاقة ذاكرة أو فلاش USB أو أي هاردسك وعرضها من البروجكتر مباشرة، دون الحاجة لتوصيله بأي جهاز.




مواصفات الجهاز:

- حجم صغير يمكن نقله بسهولة (13 في 13 في 5 سم) يساوي طول وعرض السي دي العادي ووزن خفيف (حوالي 700 جرام).
- يحتوي الجهاز على جميع المنافذ الشائعة:
1- منفذ VGA للعرض من أجهزة الكمبيوتر القديمة
2- منفذ HDMI للعرض من أي جهاز يدعم الـ HD مثل الكمبيوترات الحديثة والجوالات الذكية والايباد واجهزة الألعاب وجميع مشغلات الفيديو والرسيفرات عالية الدقة.
3- منفذ Video RCA للتوصيل بأي جهاز به مخرج فيديو، مثل الرسيفرات بجميع أنواعها والكاميرات وأجهزة الـ DVD وأجهزة الألعاب
4- منفذ لبطاقات الذاكرة SD-Card
5- منفذ USB للهارديسك والفلاش


- يعرض صورة واضحة بوجود تعتيم جزئي خفيف (30% تعتيم، 70% انارة) بحيث لايجب أن تكون القاعة مظلمة تماما. (3 أضعاف اضاءة بروجكتر ادايو كلاسيك) (ضعفين ونصف اضاءة بروجكتر ادايو بيسك أو ادايو سمارتي).
- الجهاز به مشغل داخلي مدمج (Embedded Player) حيث يمكنه تشغيل الملفات وليس فقط عرضها من مشغل آخر. فمثلاً عند توصيله بأي قرص صلب عادي (هارد-ديسك) فانه يعمل كجهاز مشغل DVD Player اضافة الى عمله كجهاز عرض بروجكتور في نفس الوقت حيث يمكن تصفح محتويات الهاردسك وتشغيلها والتحكم بالعرض من البروجكتر مباشرة بدون التوصيل بأي اجهزة أخرى. يتيح لك الجهاز التحكم الكامل بالملفات وتصفح المجلدات مثلا تشغيل الفيديو والتقديم السريع واعادة اللقطات والعرض مع مؤثرات وغيرها من الوظائف الأخرى. يمكن للمشغل الداخلي تشغيل جميع ملفات (الفيديو، الصور، الصوت، الفلاش) الشائعة وليس فقط ملفات الفيديو HD بدقة 720P أو Full HD بدقة 1080P، بل وحتى الملفات القديمة. وبالتالي فان الجهاز يعمل عمل DVD Player، اضافة الى عمله كبروجكتر.
- متوسط العمر الافتراضي للإضاءة 41 سنة تشغيل في حال تم استخدامه يومياً، وبالتالي لايحتاج الى تغيير عدسات أو فلاتر مثل البروجكتورات الكبيرة.

- الجهاز تم تصميمه ليعمل 24 ساعة في اليوم دون أن ترتفع حرارته أو يحصل تشويش على الصورة ولن تضطر الى اطفاء الجهاز، بعكس معظم البروجكترات.
- يوجد في أسفل الجهاز مكان للثبيت على الحوامل الاحترافية.
- الجهاز به سماعتين مدمجتين + منفذ لسماعات خارجية (سماعة أذن أو سماعات مضخمة)، بحيث يمكن سماع الصوت من أي مصدر تريد مع امكانية التحكم بجودة الصوت.
- ضمان وضوح الصورة ودقة الألوان مدى الحياة بعكس البروجكتورات الكبيرة، التي تبهت الصورة فيها بعد عدة سنوات.
- معدل تباين عالي لعرض النصوص مثل ترجمة الأفلام أو عروض الباوربوينت بشكل واضح.
- تكلفة الجهاز هي التي تدفعيها أول مرة فقط، ولاحاجة لمصاريف صيانة أو تركيب لاحقة.
- يمكن التحكم من الجهاز بطريقة العرض كشاشة بنورامية مثل قاعات السينما أو كشاشة عادية مثل تلفزيونات البلازما، وبحجم يساوي شاشة تلفزيون بعرض 100 بوصة بوضوح عالي جدا.
- الجهاز حاصل على عدة شهادات جودة عالمية من أهمها (CE, CCC, RoHS) وجودة تصنيعه عالية جدا.




المقطع التالي، مقارنة بين ادايو كلاسيك و ادايو ديلوكس:
http://www.youtube.com/watch?v=ZAHqe...ature=youtu.be

سعر الجهاز 2800 ريال فقط الضمان 6 أشهر (ضمان استبدال فوري) والشحن خلال يوم عمل واحد الى أي مدينة بالمملكة مجانا عبر الفيدكس FedEx، كما يمكن التوجه الى مقرنا في الرياض في حال الرغبة بمعاينة الجهاز قبل الشراء. للطلب 0557400450


الاكسسوارات المجانية المرفقة مع الجهاز:
1) ريموت كنترول للتحكم بالبروجكتر عن بعد
2) سلك للتوصيل بالكهرباء 110 أو 220 فولت
3) جراب مبطن لحماية الجهاز
4) سلك AV للتوصيل بالرسيفرات والكاميرات والجوالات التي بها مخرج فيديو
5) سلك VGA للتوصيل بالكمبيوترات واللابتوبات
6) كتالوج بالعربي







لا إله إلا الله
استغفر الله العظيم
الحمد لله على نعمائه


الساعة الآن 11:24 .