نصيحه لاتتشمتو باحد الدنيا دوار? يوجد مواقف عايشتها

الملتقى العام

يسعد صباحكم بالخير والاحساس والطيب? 
حياكم بموضوعي عن الشمات? بالناس 
هو الله يسلمكم في جارتين انا بعرفهم وهم اخوات وانا بعرفهم شخصيا وحده منهم ولدها. يدخن حاولت معه كل السبل مااقتنع يتركه وش تسويله يعني الله الهادي وجارتها مره ماذيتها والمشكله انها اختها دايم تتشمت بولدها وتخلي بناتها اذا راح للمسجد هو يمرر مع الطريق اللي عند بيتهم يتكلموو عليه ويسبوو ه وانواع الشتائم واختها صابره ماتقول شي تقول جارتي ومانبي مشاااكل 
حتا ماشا الله احيان بيطلبوو سياره ماتقصر تعطيهم عمرها ماردتهم وبتعاملهم احسن معامله حتا احيان تسوي عشا وتحسب جارتهامعها والله يابنات ان هذه الحرمه اللي قلتلكم تشمت ماراح ولدها المتوسط الا ولدها صار اكبر مدخن وفاشل بالدراسه كله من الشمااااته كلاااام كثير صااار بس بحاول اختصر لكم الموضوع وحتا هذه الجاره  مره عيبها بس تشمت بالناس مره واحد معه سكر ةوهيا بتتريق عليه تقوول مدري كيف يحب الشاهي مر ويشربه والله العظيم ان ماجا سنه والامعها سكر حتا مره اكلت حلاوه ارتفع السكر عندهاوتنومت بالمستشفي الله يشفيها يارب ويهديها فعلا وانا اشوف المواقف اللي تصير قدام عيني اكتشفت ان الدنيا دواااااره 
واذكر وحده كانت تشمت بحريم مايطلعووو من البيت وتذكرهم عند كل الناس 
والله العظيم انها صارت مثلهم ماتطلع من البيت اببد قولو مواقفكم مع الشماته &&&
197
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمار الشرقي
لمار الشرقي
اعرف وحده كبيره بالسن جدا كبيرة اشتمت بطلاق بنت ضرتها اقسم بالله كلها اشهر اتطلقت المراة الكبيرة بغبت تنجلط من الفضيحه حرمة كبيرة وتتطلق لسبب تافه شوفو الشماته الله لا يبلنا
سكــررره مـــالحـه

لا حول ولا قوة الا بالله

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به
ام لين وديم
ام لين وديم
آعوذ بالله نشمت في آحد لان شماته موزينه والي يشتمت ربي يبله
سديم وديم
سديم وديم
لا اله الا الله محمد رسول الله
ما أنا الا بشر ..
اعرف وحده كانت تتشمت بوحده عندها حركه لا اراديه بعينها ودارت الدنيا وصابتها نفس الحاله