احساسي غلاك
احساسي غلاك
سبحان الله
Al7azenah
Al7azenah
مشكووووره
التآئبه لله
التآئبه لله
سبحان الله مثل قصة ولدي 5 مرات تتاجل عملية اللحميه
مره بمستشفى الجامعه بجده حددنا العمليه و انتبهت انه موعد ولادتي كنت حامل و طبعا ماولدت وزوجي رفظ يروح المستشفى وانا تعبانه و مره بمستشفى ثاني قبل العمليه بيوم انقطع اصبع الدكتور و اجلها و ثالث مره موعد زواج خالي و رفظ زوجي يودي ولدي و مره كان اللوز ملتهبه فرفضو ينومو عشان خطر يعمل العمليه و اخر مره دخلنا الولد لتنويم و عملنا كل شي و باخر لحظه اكتشف الدكتور ان غرفة العمليات فيها صيانه فتاجلت و للحين ولدي مثل ماهو بس تعبان منها حيل
استمتع بالحياه
سبحان الله مثل قصة ولدي 5 مرات تتاجل عملية اللحميه مره بمستشفى الجامعه بجده حددنا العمليه و انتبهت انه موعد ولادتي كنت حامل و طبعا ماولدت وزوجي رفظ يروح المستشفى وانا تعبانه و مره بمستشفى ثاني قبل العمليه بيوم انقطع اصبع الدكتور و اجلها و ثالث مره موعد زواج خالي و رفظ زوجي يودي ولدي و مره كان اللوز ملتهبه فرفضو ينومو عشان خطر يعمل العمليه و اخر مره دخلنا الولد لتنويم و عملنا كل شي و باخر لحظه اكتشف الدكتور ان غرفة العمليات فيها صيانه فتاجلت و للحين ولدي مثل ماهو بس تعبان منها حيل
سبحان الله مثل قصة ولدي 5 مرات تتاجل عملية اللحميه مره بمستشفى الجامعه بجده حددنا العمليه و...
حبيبتي خيره ان شاالله
غيروا المستشفى ارجعي استخيري والله يختار اللي فيه الخير للولدك
من جد اللحميه تتعب ولد سلفتي اهملته وضغطت على الاذن صار عنده ضعف في السمع وركبو له جهاز صغير يجلس في اذنه لمده 6 اشهر بعدها ينزل من حاله معناته ان العمليه نجحت
استمتع بالحياه
الاستخارة اقدر اقول إني ملازمتها في كل شي يخطر ببالي والحمدلله في اشيا صارت من صالحي وافي اشيا لا مثل زواجي استخرت فيه 4 مرات وتزوجت وتطلقت بس يمكن خيره  الله اعلم مع انو متضايقه كيف استخرت وتطلقت وتعذبت بهالزواج؟؟؟؟  لله اكيد حكمه في ذالك 
الاستخارة اقدر اقول إني ملازمتها في كل شي يخطر ببالي والحمدلله في اشيا صارت من صالحي وافي اشيا لا...
اكيد لله حكمه فيه
لاتنسين الحديث ( ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ) عساكي ممن احبهم الله جعل لك في كل حزن اجر مغفره