أوراق الزهر
أوراق الزهر
:44:يالله الحمدلله ربنا ستر ياريت يطبق نظام في السعوديه زي كندا انا ولدت بنتي في كندا والحمدلله كانت معايا في الغرفه من وقت الولاده لين ما خرجت من المستشفى جات الممرضه روشتها واعطتها التطعيمه قدامي ،، غير انه محطوط جهاز في رجلها اذا عدت من باب الغرفه يطنطن صوت عالي زي المحلات في الاسواق وهادا كلو يخافو من الخطف لكن انتي لا تخافي واستودعي اولادك عند الله ااااخ بس :44:
:44:يالله الحمدلله ربنا ستر ياريت يطبق نظام في السعوديه زي كندا انا ولدت بنتي في كندا والحمدلله...
هالنظام موجود بمستشفى الطب الدولي بجدة يحطو شي برجل المولود ولو دخل غرفه غير غرفة أمة يطلع صوت إنذار
ليته يطبق بجميع المستشفيات
أصلا مدري ليه يبعدو الطفل عن أمة المفروض مثل ماقلتي يبقى معها بنفس الغرفة
engel-girle
engel-girle
:44:يالله الحمدلله ربنا ستر ياريت يطبق نظام في السعوديه زي كندا انا ولدت بنتي في كندا والحمدلله كانت معايا في الغرفه من وقت الولاده لين ما خرجت من المستشفى جات الممرضه روشتها واعطتها التطعيمه قدامي ،، غير انه محطوط جهاز في رجلها اذا عدت من باب الغرفه يطنطن صوت عالي زي المحلات في الاسواق وهادا كلو يخافو من الخطف لكن انتي لا تخافي واستودعي اولادك عند الله ااااخ بس :44:
:44:يالله الحمدلله ربنا ستر ياريت يطبق نظام في السعوديه زي كندا انا ولدت بنتي في كندا والحمدلله...
هاذا النظام موجود عندنا انا ولدت بمستشفى الولاده بالمدينه
من يوم ولدت الين طلعت ولدي معاي مافارقني ولا لحظه

حتى طنطنة الصوت كمان موجوده
هدى ana
هدى ana
حراااام عليهم صراااحه فيها انساب وقبايل ... ظلم وتشتيت اطفال.....
نور حياتي .
نور حياتي .
هاذا النظام موجود عندنا انا ولدت بمستشفى الولاده بالمدينه من يوم ولدت الين طلعت ولدي معاي مافارقني ولا لحظه حتى طنطنة الصوت كمان موجوده
هاذا النظام موجود عندنا انا ولدت بمستشفى الولاده بالمدينه من يوم ولدت الين طلعت ولدي معاي...
حتى انا ولدت بمستشفى الولاده بالمدينه موجود النظام فيه ويخلون المولود معاكي
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
واحنا بعد الطفل يكون مع امه الا في عدة حالات يكون تعبان

وحتى ببكري الحمد لله بنتي بيدي من غرفة الولاده بحضني لغاية غرفتي وحمموها قدامي

بس نظام الانذار ما عندنا ..........بس فكره طيبه :)