حلم بعيد المدى
حبيبتي كلنا مرينا بثبات الوزن جسمك يمكن نزل وزن عشان كذا ثبت الافضل تفتحي مره كل اسبوع وتاكلي والافضل كمان تغيري حميتك يعني غيري السعرات وبينزل ان شاء الله واذا كنتي تشربي قهوة الافضل توقفيها هي سبب ثبات الوزن
حبيبتي كلنا مرينا بثبات الوزن جسمك يمكن نزل وزن عشان كذا ثبت الافضل تفتحي مره كل اسبوع وتاكلي...
تسلمين اختي على الرد
لكن الحمد لله ماعندي امساك كلشي طبيعي عادي
ويمكن مثل ماقلتي عييين ( حتى شعري مدري وش فيه فجاة صار كله قشرة مع اني ولامرة صارت عندي هالحاله )

بس ماحددتي اي رقيه بالضبط عشان فيه اكثر من وحده للشيخ الغامدي :29:

وبالنسبه للكسر انا كل يوم جمعه بكسر وباخذ الغدا فري !!

احتمال امساك ... لا ماعندي
احتمال زيادة كتله عضليه .... يمممكن خصوصي اني بسوي رياضة حاليا ساعه ونص تقريبا بس وش الحل ؟ ماقدر اخفف رياضة عشان وايد فرقت معي بالنتيجه بالسنة للسنتيمتر :ohplease:
وانا اوزن على معده خاوية بعد دخول الحمام بربع ساعه الصبح والميزان غيرته :ohplease:

مب ايدي ماتضايق بس صج نفسيتي تحطمت :ohplease:

يعطيك الف عااافيه على الرد والاهتمام يعله بميزان حسناتج يارب
حلم بعيد المدى
الاخت الي تقول مرينا بثبات الوزن ...

غاليتي انا للحين مانزلت شي عشان يثبت وزني هذي هي المصيبه يعني لو نزلت كم كيلو وثبت اوكي مب مشكلة الكل كذا لكن انا للحين ولا كيلو نازلة !!!!!

وتسلمين على الاهتمام

والاخت الي سالت بعد عن تجربتي ان شاء الله بنزلها بالتفصيل الممل قريبا بس اخلص من هالمشكلة
حلم بعيد المدى
تسلمين اختي على الرد لكن الحمد لله ماعندي امساك كلشي طبيعي عادي ويمكن مثل ماقلتي عييين ( حتى شعري مدري وش فيه فجاة صار كله قشرة مع اني ولامرة صارت عندي هالحاله ) بس ماحددتي اي رقيه بالضبط عشان فيه اكثر من وحده للشيخ الغامدي :29: وبالنسبه للكسر انا كل يوم جمعه بكسر وباخذ الغدا فري !! احتمال امساك ... لا ماعندي احتمال زيادة كتله عضليه .... يمممكن خصوصي اني بسوي رياضة حاليا ساعه ونص تقريبا بس وش الحل ؟ ماقدر اخفف رياضة عشان وايد فرقت معي بالنتيجه بالسنة للسنتيمتر :ohplease: وانا اوزن على معده خاوية بعد دخول الحمام بربع ساعه الصبح والميزان غيرته :ohplease: مب ايدي ماتضايق بس صج نفسيتي تحطمت :ohplease: يعطيك الف عااافيه على الرد والاهتمام يعله بميزان حسناتج يارب
تسلمين اختي على الرد لكن الحمد لله ماعندي امساك كلشي طبيعي عادي ويمكن مثل ماقلتي عييين ( حتى...
لؤلؤة البحر22
لؤلؤة البحر22
ترى بعض الاحيان الرياضه الكثيره ما تناسبك
تثبت وزنك اسئليني
لو لعبت رياضه ومشيت وقف وزني وما تحرك
خففي رياضه كم يوم او اتركي وجربي
omaliwa
omaliwa
متل اختي نحفت كتييييير بمقاساتها ولما وزنت >>>>> 1 كيلو بس تخيلوووا