اقتباس مشاركة

فكره حلوه بس لاتكثري البنات وتتعبي وبنفس الوقت ماتوصلي لنتيجه

واذا حسيتي الشغله تعبتك بامكانك تتركيها بالوقت اللي تحبي

جربي ماراح تخسري شي

بالتوفيق يارب

بيرين ياعسل مشكورة على تشجيعك فديتك , ايوة اقول اجرب على رايك اش حخسر . موفقة حبيبتي .
مدربة ومرشدة زوجية
اقتباس مشاركة  (///بنوته حائل///)
بالعكس مرره حلوه فكرتك وأنا احسه فيك الجلسة بالبيت ممله وبعدين انتي ماشالله تاسسين صح يعني كثار من الناس الي ودهم يلقون لعيالهم مثلك وليش مبلغ رمزي لا خوذي حقك لأني انا اعرف وش الي تسوينه وأنا مثلك أسست 2من اخواني ماشالله عليهم غير اخوتي كلهم مايجيبون الا الأوائل يبيلك صبر كثيييير وأفكار تدرسينهم كثيييير ومو كل واحد يعرف يسوي هاشي وأنا الحين ولدي بالروضة وادرسه أحلى من معلمته لو عندي وقت كان سويت مثلك
بنوتة حائل مرورك وتعليقك ماتصوري قدايش اسعدني , ايه والله جلسة البيت متعبة وانا ماتعودت عليها , ماشاء الله عليك نتشابه انا وانتي وانا قبل ما ااسس اولادي اسست اخواتي ثلاث بنات اصغر مني والحين هم اوائل في الجامعة والحمد لله وطبعا المسالة محتاجة صبر والافكار موجودة الحمد لله وانتي صادقة كثير من الروضات مايستفيد منها الطفل كثير لان غالبا المعلمة تكون ملزومة بعدد من الاطفال ماتفضى لكل طفل لوحده غيرلمن الام تاسس في البيت تكون معطيه وقتها كله لبنتها او ولدها لكن مشروعي هذا جاء للامهات الي ماعندهم وقت لمتابعة عيالهم اما نفاس او موظفة او ولدها مايجلس معها ويجلس مع غيرها زي مانسمع من كثير من الامهات بالنسبة للمبلغ يبغاي اسال واشوف كم ياخذون عشان ما اكون ظالمة ولا مظلومة .
يلا سوي مثلي وتعالي نفتح تاسيس في البيت خخخخخخخ هذي لك
مدربة ومرشدة زوجية
اقتباس مشاركة  (صِبآ)
انا أقترح أنك تتـآأبعين والى الأمام

وشغلك رآح يكون متعوب عليييه فأطلبي أقل شي 500 للوآحد لأنك رآح تأسسي طفل ليبدأ مشوآر سنين من الدرآسه

غير الأجر الي رآح تآخذيه ودعآوي الأمهـآت ربي يفرجهـآ عليك

أنـآ لو لي خلق للبزآرين كـآن سويت مثلك بس حدي معاهم دقايق وأرميهم عند أمهاتهم هههههههههههههه

أستمري والى الأمام

صبا ياعيوني مشكورة على تفضلك بالمرور والتعليق فرحتيني والله من زمان ماحسيت بالحماسة انطفت من يوم سبت شغلي وجلست في البيت لكن الحمدلله على كل حال واعذ بالله من حال اهل النار .

مكن اعتمد المبلغ الي قلتي عليه لانني حبذل مجهود وحشتري هدايا وكتب تعليمية في الخط العربي بعد انهاء الحروف طبعا ومعرفة كل اشكالها ومواقعها . يعني ححتاج مبلغ وربك يسهل طبعا اولادي كنت اصرف عليهم من فلوس ابوهم واشتري ولا استخسرشيء وكمان لمن اجيب طالبة ماحستخسر فيها شيء وحتكون زي بنتي وزود .

ههههههه نا مثلك مالي خلق للبزارين بس البزرين الصغار ولو شفت المسالة متعبة حتركها لكن انا مجربة يعني عندي خبرة .
مدربة ومرشدة زوجية
اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
انا ماحب ادرس الصغار علشان كذا اشوفها متعبه
تسلمي اختي على مرورك ورايك اعتز به انا جالسة ابحث كل جوانب الموضوع وبعدين تدريس الصغار متعب لمن يكون عددهم كبير لكن انا حقتصر على بنت او بنتين مع بنتي وبس وبعدين تحسي لمن يتعلم احد القراءة والكتابة والقران على يدك تحسي بطعم حلو وانه ربي ماحيضيع اجرك ا ن شاء الله انا اخواتي كل ماشفتهم يذكروني بذكريات تدريسي لهم ويقولولي ماننسى تاسيسك لنا هذا وهم في الجامعة واوائل ماشاء الله وبعدين تعرفي حبيبتي كثير من الامهات تعبانين مع بناتهم واولادهم في المدارس يوصل الطفل خامس وسادس ولسه مايعرف يكتب زين والام مسكينة مشغولة او حامل او نفاس حرام .ياعيني تجلس مشغول بالها مع عيالها وتتمنى لو تاسسوا صح من البداية .

تسلمي ياقمر على المرور وابداء اراي
مدربة ومرشدة زوجية
اقتباس مشاركة  (انآآ غيير*)
حلوة الفكره بس بالبدايه لاتكثري خليهم 4بنات بس عشان تقدري عليهم وعلا بيتك

مشكورة حبوبة على تشجيعك وفعلا بالبداية لازم يكون باهتمام ودراسة كل خطو ة ولو كثر ت بنات من البداية حتعب وحطفش خاصة لو كانوا من الي يتعلموا بصعوبة لكن في البداية بنتين بسسسسسس مع بنتي واشوف .

تسلمي والله وانتي صح غييييرر ههههه
مدربة ومرشدة زوجية

الساعة الآن 08:16 .