اقتباس مشاركة  (الحلم الرائع)
اذا انت بجده انا اول زبونه عندك انا مامزح اذا نويتي راسليني

وااااي يا حليلك تشجيعك شيء ثاااني والله تسلمي تسلمي على الثقة الي ان شاء الله اكون عند حسن ظنك , انا في جدة فعلا في شمال جدة .

اول ما اقرر حراسلك على الخاص .ان شاء الله لكن ابغى اتشاور اكثر مع صديقاتي هنا في حواء ارائهم فعلالا غنى عنها .

لكن المهم يكون عندك بنت مو ولد لان بنتي تخاف من الاولاد تقول يعضون هههههههه .

وانتي مدربة زي ماهو باين من توقيعك وانا كمان مدربة لكن اتوقفت مؤقتا وساعود ان شاء الله .
28-12-1433 هـ, 12:14 مساءً

موفقه
والله يرزقك
28-12-1433 هـ, 12:17 مساءً

اقتباس مشاركة  (انفاس الغروب)
موفقه
والله يرزقك

تسلمي وربي يوفقك ويرزقك من واسع فضله . توقيعك احزنني لكن فعلا يارب اولى واحسن من ياعرب .
28-12-1433 هـ, 12:28 مساءً

بنات ارائكم اسعدتني وفتحت عيوني على حاجات .

دحين بفكر قدامكم بصوت عا لي وابغاكم تساعدوني في الاجابة على الاسئلةالتالية .

ابغى تزودوني بخبرتكم واقتراحاتكم .

وقت العمل : الفترة المسائية . اقتراح اول : من الساعة 6 عشان نكون صلينا المغرب ومانقطع وقت العمل الى الساعة8بينهم وقت بسيط للعبة ترويحية . اشرايكم . مناسب او لا ؟ طبعا عيالي كنت اجلس مع الواحد ثلاث ساعات لانني اعطيتهمالقاعدة النورانية كمان .

المبلغ : على الوحدة 500 زي ما اقترحت احدى الاخوات .

الهدف المطلوب مني تحقيقه : تعليم الطفل الحروف بشكل كااااامل من الى وكل حرف بطريقة سليمة واتقان الطفل لذلك .طبعا يتم الاتفاق مع الام انه بالبدايةحروف بس وقران كل يوم كم اية حسب استيعاب الطفل .

اش رايكم كويس او اقتصر فقط على الحروف حتى يتم لانتهاء منها تماماوندخل على القران بعد ذلك ؟ نوروني .

العدد المطوب : بنتين فقطططط في عمر بنتي يعني السنة الجاية تكون مدرسة. او مو مهم الشرط ذا ؟اش رايكم ؟

الوسيلة : كتب الروضة الي تدرسها البنت في روضتها بالاضافة للكتب الي اشوفها تناسب من المكتبات لزيادة تثبيت الحروف بالاضافة للاوراق التعلييميةالملونة للحروف والصور المدعمة والتلوين وكثير من الحاجات الموجودة في المكتبات ممكن اوفرها او اطلب من الام توفرها . اقترحوا علي والفائدة لي ولكل من تمر من هناومشروعها نفس مشروعي ما احب الاسرار ههههه .

منتظرتكم وراااجعتلكم وافكاري حلال لكل من تحب تسوي نس مشروعي في بيتهاعليكم بالف عافية .
28-12-1433 هـ, 12:55 مساءً

مااشاء الله روووووعه رووووعه

انا معاك بقوووه واشجعك
28-12-1433 هـ, 01:28 مساءً

الساعة الآن 07:40 .