بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين الاخيار افضل السلاة واتم التسليم

بنات حواء مالي الا الله ثم انتم

سؤالي هنا : انا لما اسوي حلا طبقات ببسكوت الشاي ثم مثلا الجلي او الشوكولاته او الكريمه او القشطه يخرب معاي مايصير طبقات لا يسيح مع بعض ويختلط مع اني ادخله بالفريزر واثلج كل طبقة لوحدها بس ما ينفع ابدا لا وبعد اذا قصيته وحبيت اضعه بصحن اخر ما يطلع معي يكون لاصق بالصينية ويتفتت البسكوت مع اني انقع البسكوت مره بشيره ومرة بحليب واللي قاهرني الجلي ما يصير طبقه نهائي لا يسيح على البسكوت ثم يصير البسكوت والجلي طبقه واحده
وانا اقرا المقادير والطريقة دائما من منتدانا الحلو والمميز منتدى عالم حواء واسوي الطريقة اللي يقولوها بس للاسف ما يضبط معي
يارب تقولولي ايش القاعدة الممكن اسير عليها في كل حلا يحتاج طبقات والله جد يقهرني مدري ليش كل الناس يعرفوا الا انا احس اني ما اعرف مع اني اخذ طريقة اي وحده بحذافيرها
ابي التفصيل الممل والله بجد ابي من الالف للياء واي شي يساعدني لعمله
ْ

ْ

ْ

ْ

ْ

ْ

ْ

اما طلبي الثاني هوا ان مجموعة من قريباتي راح يزوروني وما ادري ايش اعمل لهم مع القهوة من حلا والشاي من معجنات يارب اللي تساعدني ايش اعمل لهم من دخولهم البيت الى خروجهم تقولي بالتفصيل وبعد بيتعشوا عندي يارب تقولوا ليه ايش اسوي لهم عشا من طبق رئيسي الى سلطات
ملاحظه : بنات يارب تعطوني اشياء سهله اقدر اسويها يعني على قدي هههههههههههه بس تكون غريبه وتعجبهم
ابي تعطوني طريقة للاستقبال والضيافه كاااااااااااامله من دخولهم حتى الخروج من بخور وهالاشيا

ربي لا يحرمني منكم

سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الضالمين
رفع

ابي نونو ...يارب ..
لا تدخلي الجيلي الفريزر خليه في الثلاجه <<في الفريزر الجيلاتين يذوب وما يتماسك
خلي كل طبقه حوالي ربع ساعه في الثلاجه تاخذ راحتها
اما للضيافه بقولك عليها وانتي اختاري منها شفي طرقها في النت كثير

المنيو:
عصير طبقات فراوله ومانجو وكيوي
القهوه:
التمريه مع صوص شوكولا وتوفي
كب كيك بالفانيلا والكاكاو