راتب زوجي الفين كيف اقسمه الله يخليكم ساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم اخواتي يابنات انا راتب زوجي الفين ومايجي نص الشهر الا والراتب مصففففر المهم جت ببالي فكرة تقسيم الراتب لان كثير مدحوها بس انا مااعرف كيف اقسم قلت مالي الا خواتي و****لله مابتقصرون معي علما ان عندي طفل واحد وليس علينا التزامات لاايجار ولا تقسيط بنك بنات ساعدوني الله يرزقكم ابغى تقسيم مفصل وياحبذا لو يبقى منه ولو ميه
21
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتوووو1982
رتوووو1982
الله يفرجها عليكم يالغاليه

ماعندي خبره في التوزيع بس برفع لك الموضوع يساعدووووك البنات

الله يبارك لكم في رزقكم
رنا عبد الكريم
الله يفرجها عليكم يالغاليه ماعندي خبره في التوزيع بس برفع لك الموضوع يساعدووووك البنات الله يبارك لكم في رزقكم
الله يفرجها عليكم يالغاليه ماعندي خبره في التوزيع بس برفع لك الموضوع يساعدووووك البنات الله...
الله يعطيك العافيه اختي عالرفع بنات الله يسعدكم ساعدوني واللي ماتعرف ترفع الموضوع :26::26:
حياتها لله
حياتها لله
الله يفرجها لك
صفبه
صفبه
انا بقول لك فكره سمعتها مره في اذاعه كان موضوعها تقسيم الرتب بس ما ادري اذا تقدري اول لا
هي الفين يعني 500 500 500 500 على عدد اسابيع الشهر صح
تحطي كل خمس ميه في ضرف وكل اسبوع تصرفو خمس ميه تحاول قدر الامكان ان
ما تصرفو اكثر من الخمس ميه ولو انتهى الاسبوع وباقي من الخمس ميه ارجعيه الى ظرفه
وافتح ظرف الاسبوع الثاني وكذلك لباقي الاسابيع
وبكذا ممكن يتوفر راتب زوجك لانك عارفه انك ما تقدري تصرفي غير من مبلغ معين اللي هو خمس ميه
لللا اسبوع الواحد
وكمان اللي رواتبهم عاليه ممكن يستفيدو من الفكره يقسم عدد الراتب على اربعه اسابيع ويشوف كم يطلع
مصروفه الاسبوعي

ولا تنسي الصدقه ولو بريال عشان يبارك ربي في راتب زوجك او ماء او حب للعصافير
>> دلوعه زوجي <<
اهلين حبيبتي..

انا بعطيكي تقسيم من عندي وان شاءالله يناسبك..

مثلا:

400 مصروف الشهر (كل اسبوع 100) هذي الـ 100 لاستهلاككم اليومي في الاسبوع يعني بنزين واغراض البقاله (خبز - لبن ...الخ)

400 فواتير ( جوال - كهربا - تليفون...الخ).

500 مقاضي البيت للشهر كامل ( موؤنه البيت من مواد غذائيه ومواد تنظيف وغيره...)

300 للطواري ( للمستشفى لاسمح الله - او تصليح عطل ف السياره - اووو اي شي طاري وغير اعتيادي شهريا...)

200 للطلعات والخرجات او المطاعم (لكم الحريه في تقسيمها كل اسبوع 50 - او تصرفوها ع مرتين ف الشهر يعني كل مرا 100 - او تصرفوها كلها مرا وحده ...)

100 صدقه ( علشان ربي يبارك لكم ان شاءالله ف رزقكم وحياتكم كلها..)

100 ادخار

وبكذا سار المجموع ( 2000) ..

ان شاءالله اكون أفدتك ..