22-SOS

22-SOS @22_sos

عضوة نشيطة

كرهت الزواج و مصره عالطلاق و هذي الاسباب ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..... موضوعي مهم و ابغا رأي وحده كبيره عاقله من غير تجريح ...

انا عمري الان 23 سنه تزوجت قبل 3 شهور .... قصتي كتبتها من قبل و بختصرها هنا ...

انا تزوجت بالغصب من واحد اصم و ابكم و اختي تزوجت اخوه .... ( ما راح ادخل في التفاصيل اكثر )

ابوي ما ياخذ راينا اذا عجبه الرجال يزوج عطول و هم ناس خيرهم واجد و احنا ما علينا قصور ....

على فكره " انا ادرس في الجامعه و لا فيني اي عيب الحمدلله جمالي متواضع و زي اي بنت في عمري "

المهم .. تزوجت و وكلت امري لله قلت اكيد ان شخصيته بتعوضه عن النقص اللي فيه
وهذا اللي شفته :
_اول يوم ( يوم الزواج ) دخلنا البيت و قعد جنبي و انا بمكياجي و التسريحه راح يأشر لي على غرفة النوم و يقولي صرفت من جيبي كثير على البيت " مع العلم ان البيت و الاثاث اللي فيه لاخوه الكبيرو طليقته " قلت يمكن يبغا يتمدح عندي و يسوي روحه ..

_ ثالث يوم سافرنا مع اختي و زوجها و دخلنا مطعم لبناني و احنا كنا لحالنا ... جابو المنيو و اخترت اللي ابيه و هو اختار بعدين شفته طلع من جيبه ورقه و قلم و اشوفه يحسب و راح يوريني ان العشا طلع ب 140 ريال ... و يقول لي غالي بس على شانك عادي >>>> صدمه نفسيه

_ في ثالث يوم بعد من يوم الزواج الى هذا اليوم ما نمت الا 4 ساعات هلكااانه و قاعده معاه عا TV و يقوم يحسب لي ثروته ...انا ما انقهرت الا من سوالفه كلها حسبه و فلوس زعلت و تكدرت و رحت ابغا انام و خلاص غفيت عالسرير و الاقيه لصق فيني يطالع يبغا انام ع ايده " طريقته و تصرفاته مره خوفتني و نفرتني منه "

_صحت و زعلت وقت السفره و المهم رجعنا و لا صار شيء بيني و بينه و جا الاسبوع الثاني و انا عايشه مع اهله ... في يوم جا ابوه يبغا يعاتبني " ليش ما نمتي مع ولدي للحين " انصدمت الاهل دارين باللي بيني و بينه و وصلت لابوي انه يدق علي و يهاوش عشان ذاك الشيء
- مع اني قايله له خل الامور تمشي بهداوه و تفاهم بيني و بينك و يصير ذاك الشيء برضاي و رضاك

انقرفت منه و من شخصيته زي البزر اللي بيني و بينه يدرون فيه خلق الله و انا ازعل و اتكدر بس ما اطلع شيء لاحد لاني حاسه ان هذي الامور بيني و بينه لا اهلله و لا اهلي يتدخلون .. و اذا طلبت طلعه او سفره يقول ما فيه فلوس الحين

* باله 24 ساعه في هذاك الشيء و حسيت انا مجرد متعه بالنسبه له ...
* و بخيل يحسب الفلوس اللي تطلع منه قرش قرش
* اهله مدلعينه و مسودين عيشتي معاه كل شوي جايين يعطوني تعليمات " كيف اونس ولدهم "
* امه حسيتها ما تبيني زوجته .... وكانت اي مشكله تصير معاي تقولي " طيب عادي اذا ما تبغينه روحي لابوك و اطلبي الطلاق "

من زواجي هذا الفكره اللي اخذتها .. الرجال اذا تزوج بس يبغا هذاك الشيء برضاي من غيره عادي المهم يونس نفسه " قمة الانانيه "

و هذا اللي عشته و شفته تفكيره علطول بالعلاقه الحميميه صرت اذا نمت معاه اصيح و تجيني حاله نفسيه و نفور و هو بدون مشاعر ياخذ اللي يبغاه

كرهته .... كرهت اهله و كرهت اهلي ...

اهله مفهمينه و هو مقتنع ياخذ حقه الشرعي برضاي و غصب عني " زي الاغتصاب "
ما فيه مشاعر بيني و بينه و هو ما يعرف يتقرب زي الرجاجيل مع حريمهم .. و يسكت و يوصلني الكلام من اهله يشتتكي عليهم اذا ما عطيته اللي يبغاه
يتدخل في امور الحريم زي ليش ما تزورين عمتي و ليش ما تسوين عشا لامي و اخواني و يشك فيني اني اطلع و اكلم شباب

هنا انا تحملت كفايه و تصرفت و بطريقه سافرت لبيت اهلي و طلبت الطلاق رغم معارضة ابوي و عناده
و انا اللي بعيش ماحد غيري يدري باللي انا فيه ...و هو جاته حاله نفسيه يبيني ارجع

و الناس اللي يقولون المطلقه فيها و فيها ..... انا امنيتي اصير مطلقه اليوم قبل بكره و لا اعيش بالظلم هذا و الله كريم سبحانه

هنا سؤالي للمتزوجات
عادي الرجال ياخذ منك اللي يبيه غصب ؟
و اذا تفكير زوجك علطول بهذاك الشيء و ياخذه بطريقه ما فيها تدريج لا علطول .....؟ " ان شاءالله فهمتو قصدي "
الان اذا الزواج كذا انا بقعد بدون بدون زواج احسن و لا اتعذب نفسيا

137
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة شعولتي
اول شئ حبيبتي انا لومكاانك مستحيل اخذ واحد اصم وابكم وربي مو استنقاص ابدا بهالفئه
لكن افكر بعياالي بكرة والشغله ورااثه قسمابالله مافيه قوة بالارض تجبرني اتزوج انساان فيه عيوب حتى لوكان ابوي

الشئ الثااني اي رجل مكان زوجك اول سنة من زواجه يكون تفكيره جنسي وكيف يشبع رغبته فقط لاغير واللحين الرجال مايفكر في زوجته اهم شئ يقضي متعته وشهووته يفرغهااااااا علشاان يرتاح ولاتنسين هذا حقه الشرعي وحرام رفضك له حرااااااااااااااااااااااااام

بالنسبه انه بخيل حاولي تفهمينه بطريقتك وقولي له انو الفلوس موكل شئ بالدنيااااااا وانا ابي اعيش معاك مرفهه ومرتاحه صدقيني بيجي معاااااااااااااكي واكتبي له انو الاسرار الزوجية ماتنقال للاهل ابدا بس بالصبر والحلم كل شئ ممكن يججججججججي جاء معاكي اوكي ماجاء معاكي تطلقي لانو في النهاية ابكم واصم وصعب التصرف معاه
قموره الامورة
والله لو انا منك مااقبل بهذا الوضع خيييييييير بهيمه انا يعاملني كدا ،،، حبيبتي زوجك من خلال كلامك
مافيه أي صفه حلووووه حسيته زي الاطفال ،،، أو ممكن انتي مو متقبلته فتكرهي أي شيء منه ومو متقبلته ،،
ذكرتيني بحالي لما تزوجت زوجي من دون رضاء ،، اقسم بالله وقت دخلتي جاتني حالة انهياررررر حسيت نفسي كأني مغتصبه عارفه ليه لان داخلي رافضه ،،، الله ييسر أمرك ويفرج همك ،،،
مجنونة شعولتي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تقولك عن طريق الاااااااااااشارة والكتابة
متنكره ومنهم انا
الله يفرج همك
ام سعف،،طن..
ام سعف،،طن..
الله يفرج همك ياااارب،،ويكتب لك الخيير،،
:(