ام لين وديم
ام لين وديم
آنا آخذها ولي 3 آيام وآنتظر تنزل الدورة وبعدين لو لها مضار كان ماباعوه والاطباء يوصوفون
~الشووووق~
~الشووووق~
اكلتها ماضرتني نزلت الدووره سادس يوم ورجعت للدكتوره خامس يوم من الدوره عطتني حبوب تنظم الدوره لمدة شهر وخلصت ونزلت الدوره وبعدها ماستخدمت شي وتاخرت الدوره وحللت وطلع حمل ادعيلي الله يتمملي ع خير ويرزقك يارب
رجة مالكيه
رجة مالكيه
آنا آخذها ولي 3 آيام وآنتظر تنزل الدورة وبعدين لو لها مضار كان ماباعوه والاطباء يوصوفون
الله يسسسعدك ...
رجة مالكيه
رجة مالكيه
اكلتها ماضرتني نزلت الدووره سادس يوم ورجعت للدكتوره خامس يوم من الدوره عطتني حبوب تنظم الدوره لمدة شهر وخلصت ونزلت الدوره وبعدها ماستخدمت شي وتاخرت الدوره وحللت وطلع حمل ادعيلي الله يتمملي ع خير ويرزقك يارب
اكلتها ماضرتني نزلت الدووره سادس يوم ورجعت للدكتوره خامس يوم من الدوره عطتني حبوب تنظم الدوره...
ماشاء الله

الله يتمم لك ع خير وتشوفي ضناك وانتم بصحه وسلامه ي رب .....
golden eye
golden eye
ايوه عادي تأخذيها انا ياما اخذتها عادي ،، تنزل لك دورة ، يسموها الدكاترة دورة اصطناعية ،، و تروحي لها ثاني يوم تسوي تحاليل و تبدا معاك المتابعة و الابر و كده ،، بس انا اول مرة لما صارت معاية زي الحركة طلع عندي هرمون الحليب مرتفع و منها ما نزلت الدورة ،،