سماهر الشهري
سماهر الشهري
والله قصتك تحزن بس الحمد الله ربي عوضك وان شاءالله اختك تتوب وتبعد عن هذا الدرب بس لازم تعالجون اختك ترا هذا مرض
والله قصتك تحزن بس الحمد الله ربي عوضك وان شاءالله اختك تتوب وتبعد عن هذا الدرب بس لازم تعالجون...
امين يارب

اشلون نعالجها
سماهر الشهري
سماهر الشهري
يارب طيب ااخوانك ليش يسوون في امك كذا ووليه امك رراحت االمفروض تدخلون نااس كبار في االعيله يردعون ااخوك للان تصرفاته غريبه االله لايبلانا وبالنسبه للاختك االله يهديها ويرجعها للطريق االصواب
يارب طيب ااخوانك ليش يسوون في امك كذا ووليه امك رراحت االمفروض تدخلون نااس كبار في االعيله يردعون...
دخلنا عمي الككبير قال ما ابغى مشااككل مع اخوانكك
سماهر الشهري
سماهر الشهري
h _ s h _ s :
لحظه لحظه انا قريت لين انتي كتبتي انه لقيتي امك مربوطه ولد خالتك مدري مين جالس يضربها لحظه بستوعب اسالفه ورد عليك ما اخفيك وقف شعر جلدي
لحظه لحظه انا قريت لين انتي كتبتي انه لقيتي امك مربوطه ولد خالتك مدري مين جالس يضربها لحظه ...
قسم بالله اني ما كذبت ولا ف كلمه وماكنت ابغى اقول قصتي بس اختي اللي محزنتني ممره لاني خلاص صرت اتواصل مع الوالده وككل يوم وانا عندها بس اختي اللي مقطعه قلببي
كشة نمله
كشة نمله
ياعمري على امك مايعرف قيمة الام اخوكي لكت اسأل الله ان يهديه ويرده عن درب العقوق قبل فوات الاوان
واسأل الله ان يهدي اختك يارب ويردها عن الطريق الخطأ ويصلح احوالنا جميعا يارب امين
الله يوفقك يالغليه بحياتك ويرزقك كل ماتتمنيين امييين
طالبة دردشة مطابخ
الله يكون فيي عونك حبيبتي