20 LUNE

20 LUNE @20_lune

عضوة جديدة

سداده الرحم

الحمل والإنجاب

بنات انا من الاسبوع الي راح تنزل مني افرازات شفافه وثقيله الله يكرمكم
 واليوم كمان نزلت مني بس الي مستغربه منه انو لما اجي امسحها لازم اسحبها مثل سداده الرحم هل هذي هي ولا لا !؟ 
يعني لازم تكون بدم او لووون !؟ 

عطونا تجاربكم 
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متوليته
متوليته
اذا هي مثل الشحم فهي السداده
اعشق ارضك
اعشق ارضك

رقم الحديث: 487
(حديث مرفوع) أَبُو عُبَيْدَةَ ، عَنْ جَابِرِ بْنِ زَيْدٍ ، عَنْ أَبِي مَسْعُودٍ ، قَالَ : " أَتَانَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي مَجْلِسِ سَعْدِ بْنِ عُبَادَةَ ، فَقَالَ لَهُ بَشِيرُ بْنُ سَعْدٍ : " أَمَرَنَا اللَّهُ أَنْ نُصَلِّيَ عَلَيْكَ ، فَكَيْفَ نُصَلِّي عَلَيْكَ ؟ فَسَكَتَ حَتَّى نَسِينَا أَنَّهُ سَأَلَهُ ، فَقَالَ : " قُولُوا : اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ فِي الْعَالَمِينَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ . وَالسَّلامُ كَمَا قَدْ عَلِمْتُمْ " . قَالَ الرَّبِيعُ : قَالَ أَبُو عُبَيْدَةَ : " السَّلامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا النَّبِيُّ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ . هَكَذَا عَلِمْنَاهُ " .
عطري أملا
عطري أملا
انا كانت تنزل مني افرازات دموية قبل ولادتي بثلاث ايام ثم صارت افرازات بنيه قبل ولادتي بيوم نزلت قطعه مثل الشحم
واعتقد هي السداده
hazin
hazin
اناااااااااااااا نفس الشي يليت البنات يفيدونا
eerr
eerr
انا نزلت عليا قطعه بيضا بدون دم وبعدها ب 3 ايام ولدت