بطه11

بطه11 @bth11

عضوة نشيطة

مدري وش فيني الدنيا تدور بعيني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات مدري وش فيني 

اللحين وانا جالسه فجه احس عيوني بطلع من وجهي هههه مايمديكم على الوصف 

وانا جالسه افتح عيوني احس كني بموت واخر مره بشوف الدنيا 
وذا الشعور مايجلس 3ثواني فقط 
وارجع طبيعي جدا 

مدري وش ذي الحاله 
رغم اني مره اسهر وماعرف نوم الليل ومجهده نفسي 
وكيف تفكير تفكير دبحني التفكير افكر. بكل شي 
وشاله النيا فوق راسي من يوم اعرست 

وش ذا شعور طبيعي 
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قموره الامورة
انتي عررروس كم لك متزوجه يعنييي ،،، ههههههههههه وصفك لنفسك ضحكني بس ممكن من كثر التفكير
تدخلي في مررحلة اللاوعي ؛؛اعرف العروس فرحانه مو شايله للدنيا هم ،، فضفضي ممكن نساعدك ،، إيه اللي متعبك ،،،
mlook
mlook
من التفكير وقلة النوم ............... والسبب التاني يمكن يكون ضعف نظر افحصي عيونك وشوفي

بس هدي شوي ولا تفكري كتير ليش تشيلي الددنيا فوق راسك يعني مين لاحقك بعصاية لتشيليها ارمي كل شي ورا ضهرك ولا تفكري وعيشي حياتك كل يوم بيومه

موفقة
بطه11
بطه11
لا لي ٣سنين وعندي ولد

غصب افكر بولدي وبيتي وزوجي الله لا يشغلنا الا بطاعته يارب
ام عبودي وليان
عمري انا تجيني بس بسبب اني اخذ ادويه معينه يجيني اضطراب في لا وعي عندي قلبي يدق بسرعه واحس بخوف وكن بموت لان يصابحه انخفاض في ضغط اشرب على طول عصيررر اوكل لو شي بسيط توست وجبن اغصب نفسي او حب فاكهه هبووط هاذااا وتحسي اطرافك بارده بس بنفس الوقت فيك زي العرق عرق بارد اسمه بس انتى من ايش يجيك انا من لا ادويه اذاا كثرت واذاا ما كلت شي حتى تنفس يضيق عندي مراا هاذاا اجهااااد ممن قل نوم وتفكيررر بعد نامي اغصبي نفسك روحي سرير ان شاء الله تتقلبين على سريررر 4 ساعات غمضي عينك ريحي حتى لو ما دخلتي بنون العميق بس بترتاحي استرخى فكري بشيااء حلوه ارسمي لك حياه غير حياتك مثلى انا عندي حياه غير حياتي بخيالى بس اناا واحيان اشتاق لهااا اروح ركض على سريررر اقعد اتخيلهاا ترا نوع من اليوجاا ولا استرخااء عملمنى عليهااا دكتور طب العقل الباطنى ونفسي تحسن مزاجك وحالتك وتخليك مبسوطه وناجحه بحياتك بئذن الله وحياتك ثانيه ارسميهااا على كيفك ودايم حفزي نفسك انك انتى اوكي وانك سعيده وان حياتك مع زواج بتكون حلوه من اول ما تصحي قولى الدعااء بعدها قولى الله اليوم مرا روعه وحلوو واكيد لما بصحصح بيصيرر احلىى شوفي عقلك رايح على اي لوون ودك تلبسيه روحي ركض البسيه طبعااا لا اختبارر الى كنت اسويه احط كاسات مويه وفيها كل لا الوان عند شباك كل كاسه لون والى اصح صباح واشوف عيني طارت على لون معين وحسيت بشعور اني ابي البسه اقوم البس لون هاذاا او لا اختبار ثاني الى قلتلك عليه تغمضي عينك ثواني وفكري بلا الوان ولون الى تحسي يتردد كثير البسيه لانه هو لون الى بيريحك نفسيااا وعقلك الباطنى محتاجه طبعا الكلام مو من بيت ابوي لا دراسات وابحاث علميه ونا دارسه فيهااا يا قلبي وامشي عليهااا
بطه11
بطه11
ام عبودي ماشاء الله عليك

انا الحدلله ما اخذ ادويه ولله الحمدلله
ولا احس با ان اطرافي بادره وكذا مثلك
لا الحمدلله

اللي وصفه شعور يمر علي ومطري وش السبب
والتفكير بمشاغل الدنيا
الكر باهلي وفلانه وانا وولدي والمستقبل
والدراسه والظروف الماديه احس اني مششته ودايم ما اجمع
ولا فيني ترطيز ودايم انسى