الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

@ من اللي تريد تصنع خلطاتها بنفسها@ نفخ خدود@تكبير صدر@ تضويق من داخل..@تفضلن @

سوق عالم حواء التجاري

خواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على الخاص احط السعر لكن يحق لك تحددي كم تقدرين تدفعي بشرط تكوني جادة وصادقة.:27:
كم وحده تعبت تشتري وتجرب وماينفع وتترك اللي اشترت :angry: وتشتري غيره وتجرب وبعد فتره تتركه لانه ماجاب نتيجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
من اللي تريد تصنع دواها بيدها في البيت وتكون اسرار خلطاتها عندها عشان لما حد من صديقاتها او اهلها احتاج بدال مايشترن من الغير ويجربن وماينفع تكون هي التاجرة اللي تصنع وتبيع خصوصا انها جربت بنفسها؟؟؟؟؟؟؟؟
@@ شو القصة يالرفيعة؟ شو تبيعين؟؟@@
اعوذ بالله من الأنا - ابيع لك المكونات- المقادير- طريقة الصنع- طريقة الاستعمال- فائدة كل خلطة.
@@ كم الأسعار؟؟؟@@
لاتقدر بثمن - لكن اللي جاده بس- هي اللي بتفوز واتمنى يكون عندي فايزات وايد بس اللي ماعندها دخل تقدر تشتري منه الرجاء ماتطلب رد على الخاص لان في عضوات يرسلن اكثر من 3-4 رسايل وبعدين؟؟!! صمت رهيب
اللي تريد تراسلني وانا صحيح بحط سعر لكن شعاري المرونة ونظرة إلى حين ميسرة- يعني بنزل للجاده لان ربح قليل وزبائن وايد احسن من ربح كبير وزباين قليلين
شو الخلطات العلاجية؟
علاج لنفخ الوجة@ علاج لنفخ,,,, خصوصا للبنات اللي على وشك زواج والمتزوجات اللي ترهل وصار صغير@ تكبير الصدر@ تضييق ال ,,, وتقوية عضلاته من الداخل للمتزوجات الكبيرات- ترهل من العمر والولاده- والصغيرات في العمر- نتيجة الولادات@ لعلاج ترهل البطن واختفاء الخصر@ وهناك علاجات كثيرة تهمك على استعداد لبيع طريقة صنعها وتوفري بقية عمرك مصاريف الشراء الدائم
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــدُمانــي
الــدُمانــي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
mam_175
mam_175
بالتوفيق للجميع
طائر الطنان
طائر الطنان
يعطيج العافية اختي
بس كيف علاج يكون ترهل البطن واختفاء الخصر
خصوصا عقب العملية
يصير بطن الوحدة مترهل
حتى الرياضة ما نفعت
اختي كملت سنتين بس لين احينه مترهل البطن عندها
وانا سويت عملية الزايدة وبطني ترهل وكملت 5 شهور
ومانفعت الرياضة
يعني ممكن يصير تغيير
الرفيعة
الرفيعة
هل جربتوا طريقة مراكز التجميل الأوروبية في شد البطن؟ ياطائر الطنان ,,,,,,,,, انا عندي الطريقة وعندي 5 عيال اسأل ربي ان يحفظهم ومااعمل رياضة وكنت 73 ك.ج
الحين 67 وال 4 كيلو زدتهم فالإجازة بس عارفة بفضل الله بيروحون ,, شوفي اختي وكل الاخوات مافي شي سحري تكبسين على زر وفي اسبوع او 2 يروح واللي يروحن النوادي يعرفن كمية التعب والذهاب اليومي عشان تنزل كم جرام فاللي تبغي الحلو تتحمل الحار
شما الحبابي
شما الحبابي
بالتوفيق الغاليه :27: