مشلكة اخرى وهي انو بعض الزباين
تجي وحدة تجيب لك موديل من هنا ومديل من هناك وموديل من هناك وتحطو كلو في فستان واحد وبعض القصات ما تتلآم مع بعضها واذا حاولتي تفهميها انها مو متناسبة وماراح تطلع حلوة ما تقتنع وتصر وتركب راسها واذا فصلتيه لها ويطلع مبهذل تزعل وتحط العيب في خياطتك وتروح تقول للناس انك ماتعرفي تخيطي وانك خربتي لها قماش وكان قيمتو كذا
اما لو اعتذرتي لها بعض الزباين يتفهمو وبعضهم يروح ويقول انك وحدة متكبرة ورافعة خشمك وانك ما تستاهلي الموهبة اللي عندك وتنصح الناس انهم ما يجوا عندك لانك بتضيعي وقتهم وبيروح مشوارك على الفاضي
خيارين كل واحد منهم امر من الثاني
لكن حاولي انك تعرفي نفسية زباينك والزميهم انهم يتصلوا عليكي قبل ما يجو عندك واسأليهم اذا كان عندها صورة الموديل واذا هو مكون من موديل واحد او اكثر وكمان خليها توصف لك الموديل او ترسلوا ايميل او عن طريق الجوال قبل ما تجي
وحجتك راح تكون انو عندك خياطة كثير وراح تشوفي الموديل محتاج شغل اولا
اذا ارسلت لك صور الموديل وعرفتي انو ماراح يناسبها اعتذري ان الموديل محتاج شغل وانتي عندك ضغط خياطة واذا اصرت قولي لها انك مو مسؤولة اذا طلع الموديل مو حلو لانك راح تخيطيه بسرعة كذا راح تخاف على القماش وتنسحب هي بنفسها
يتبع
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985
طيب اذا شغلك تمام راح يجوك حتى لو رفعتي السعر
" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
ممكن رقمك وفي اي منطقه أنتي

الله يوفقك
سبحان الله وبحمده
موضوع راااااااائع وتجربة ارووووووووووووو وع ..الله يجزاكي خير ويرزقك من واسع ابوابه. استفدت كثير

حبيت اسأل .انا بسوي لي مشيريع في بيتي وودي اجيب لي خياطة تساعدني وش رايك بالفكرة ؟؟؟
انا احب اصمم جلابيات وودي تكون خياطاتي كلها ساترة و اخيط للاحجام الكبيرة .. لاني اتعب وانا ادور حاجة حلوة وتناسبني ..
ضاع الرجا فيك ياحافز
اقتباس مشاركة  (جبل الطير)
موضوع راااااااائع وتجربة ارووووووووووووو وع ..الله يجزاكي خير ويرزقك من واسع ابوابه. استفدت كثير

حبيت اسأل .انا بسوي لي مشيريع في بيتي وودي اجيب لي خياطة تساعدني وش رايك بالفكرة ؟؟؟
انا احب اصمم جلابيات وودي تكون خياطاتي كلها ساترة و اخيط للاحجام الكبيرة .. لاني اتعب وانا ادور حاجة حلوة وتناسبني ..
احتياجاتك راح تكون
ماكينة خياطة كبيرة(صناعية)
ماكينة تنظيف وتكون كويسة مو الهندية
ماكينة تطريز كبيرة(صناعية) لانو الجلابيات معروف كل شغلها تطريز
كلف..شرايط..اقمشة .. خيوط خياطة..خيوط تطريز..ادوات القص والخياطة المعروفة(مقصات ازارير كباسة ازارير.. طاولة قص ..مانيكان او اثنين...الخ الخ الخ)
ولا تنسي الخياطة
قبل كلللللللللللللل ل هذا لازم تحسبيها صح لانو التكاليف مو قليل
شوفي جربي التالي
اذا انتي تعرفي تخيطي وعندك ماكينة في البيت ابدأي مشروعك وخيطي كم جلابية وشوفي راح تمشي او لا
واذا ما تعرفي ارسمي كم موديل واشتري كل شي ووديه عند خياط او خياطة وشوفي اذا انباعت او لا
اذا صار عندك طلب توكلي على الله واشتري المكاين والادوات وان شاء الله يكون فاتحة خير ولا تنسي تدعي لي
اذا ما ضبط الموضوع ماراح تكوني خسرانة شي الا حق القماش والخياط والموديلات عندك تلبسيهم انتي
لانو اذا فشل مشروعك لا قدر الله لا قدر الله كل عدة الخياطة والمكاين راح تطيح في قلبك خصوصا المكاين اذا كانت جديدة اذا بعتيها ما راح تجيب لك حتى نص السعر بالذات ماكينة التطريز لانها من اغلى المكاين
وكمان الخياطة وراتبها
بالتوفيق
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985

الساعة الآن 10:52 .