البدايات لازم صعبه بكل مشروع
اصبري ثم اصبري ثم اصبري راح تشوفين الرزق كيف و المباركه من رب العالمين
اذا كنتي مخلصه و صادقه فخلاص راح ترضى الناس فيك لان صراحة اتفاهم مع حرمه افضل لي مليون مره من رجال "خياط"
مرحبا
صار لي مدة ما دخلت بسبب تقطيع النت
نكمل
من المشاكل او خليني اقول العراقيل اللي راح تواجهيها
اذا جاكي موديل وكان محتاج اكسسوارات بعض الزباين بس يجيبوا القماش وتقول لك جيبي اللي يحتاج الموديل وحطيه على الحساب
ما انصحك ابدا تكملي الناقص من الاكسسوارات لان اكسسوارات الفساتين اغلبها تكون غالية
وممكن تكون اغلى من قماش الفستان اذا كان سادة وكانت فيه اكثر من قطعة اوكانت قطعة التزيين تنباع بالمتر
يعني لو حصلتيها غالية وما اشتريتيها وكلمتي صاحبة الفستان تجيبها ممكن تتأخري في التسليم او تنظغطي في الخياطة
ولو اشتريتيها بعض الزباين ياكسروا في سعرها
هذا غير اللفلفة عليها اذا ما حصلتيها في محل معين
وممكن انك ما تحصلي نفسها وتجيبي شكل ثاني ما يعجب الزبونة
يعني الاضمن انك من البداية تكوني معروفة انك ما تجيبي اي شي كل شي على صاحبة الفستان
كمان بعض الفساتين يكون قماشها سادة وتكون مليانة فصوص من اللي تتثبت بالحرارة او الكوي بماكينة خاصة للمحلات
فلا تدقي على الصدر وتقولي لها كل شي انا اسويه لا تستسهلي حكاية الفصوص
تركيبها في البيت يطلع العيون من مكانها لانها مكن تتثبت بالكاوية وعلى حرارة علية وبكذا تعدمي الفستان والقماش
واذا وديتيها السوق يثبتوها المحلات اقل شي راح ياخذوا عليكي 100 الى150 ريال هذا اقل شي وبكذا راح يزيد سعر التفصيل وما اعتقد انها راح ترضى تديكي زيادة 100 الى 150 الا بعض الزباين وهذا نادرا
قولي لها انا بفصل الفستان وانتي خذيه بنفسك وديه عند المحل يثبتوا لكي وريحي راسك من المشاوير مشوار تودي الفستان ومشوا تستلميه وممكن يتأخر في المحل لان عندهم زحمة او ماكينة التثبيت خربانة او العامل في اجازة
وكمان مكاسرة السعر من صاحبة الفستان وليش الفصوص ما تلمع كثير واذا سويتي لوحدة لازم تعملي للباقين مو وحدة ووحدة لا و يوووووووووووووو ووووووووووووووو وووووه ما راح تخلصي
يتبع
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985
الله يجزاك الجنه
ماقصرتي
حبيت اسألك بالبدايات
الفستان الواحد كم ياخذ يوم موديل ناعم للعزايم والاعياد؟
والبلايز سوا استرتش او شيفون او دانتيل كم يوم يستغرق تفصيلها؟
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
انا مثلك اختي همووسه شغل الخياطة متعب كثييييير والمشكلة الزباين ما تقدر هذا الشي يحسبونه يجي بالساهل انا اكثر شي اواجه المشاكل فيه هو خياطة فساتين العرائس يووووووووه تععععببببببب
اقتباس مشاركة  (7ro0oF al SHo0oG)
الله يجزاك الجنه
ماقصرتي
حبيت اسألك بالبدايات
الفستان الواحد كم ياخذ يوم موديل ناعم للعزايم والاعياد؟
والبلايز سوا استرتش او شيفون او دانتيل كم يوم يستغرق تفصيلها؟
حسب الموديل واذا كان له بطانة ونوعية القماش
وكمان سرعة يدك اذا كنتي مبتدئة سرعتك اقل من المحترفة واللي لها سنين في الخياطة وما انسى سرعة الماكينة تأثر المكاين الصناعية او اللي بطاولة اسرع بكثيييير من المنزلية البيضا
بس خليني اقول لك
مثلا بلوزة ببنس يعني مخصرة وكم طويل واسورة وياقة ممكن تاخذ رسم وقص باترون 15 دقيقة
وضع الباترون على القماش وقص القماش 15 دقيقة خياطة وكوي فازلين وتركيب الاساور والياقة وعمل العراوي وتركيب ازارير وكوي يمكن حوالي ساعتين او اقل شوي
يعني البلوزة تاخذ ساعتين ونص
اما لو كانت سادة مالها اساور وفتحة رقبة دائرية كبيرة وقماش استرتش راح تاخذ قص وخياطة وتشطيب بالماكينة حوالي نص ساعة فقط
الفستان لو كان مثل الموديلات الجديدة تحت الركبة ومخصر قماش كريب من دون بطانة من دون قصات وكم كت (من الموديلات اللي يتلبس عليها جاكيت)ممكن ياخذحوالي ساعة ونص رسم وقص باترون وقص وخياطة قماش

ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985

الساعة الآن 08:12 .