اقتباس مشاركة  (مديرة السعودية)
انا اشتغل في الموضوع هذا وش رايكم نجمع كذا بنت ونستاجر معرض في احدى المحلات ونعرض شغلنا فية لان الزباين ساعتها يعرفون وين يلقون شغلنا
حلوة الفكرة انت من وين ؟؟؟
انا من الرياض
اتشرف بزيارتكم لي على مدونتي ومشاركتي افكاري. هنا توجد لقطات من عدستي
madyahraddef.blogspot.com

انستقرامي @madyahraddef
أول مره أشوف احد يشتكي حسيت ان مافي احد عنه مشكله مع الخياطه احسك ضاربه على الجرح انا مثلك خياطه وصار لي 15 سنه ما في مجال ما دخلته وزي ماقلتي الزباين مايعجبهم العجب يفكرون ان الفستان يخيط حاله بالدات ادا في شغل والناس الحين ما تحب الا الي فيه شغل واجد تقولي ينافسوا العروس مع انهم لما يشوفوا الشغل يمدحوا فيه قدامش ووراك يدورون على العيب والمشكله الكبيره انهم قرايب اني شخصيا ما حب أخيط للقرايب احط ايدي على قلبي بس ويس اسوي ما لي مفر وفكرت اني اعتزل الخياطه لها السبب مع اني احبها وجالسه افكر في مشروع خياطه متكامل بطاقم نسائي 100% وأني بشرف عليه أن شاء الله التوفيق من رب العالمين
يامرااااااااااا ااحب بالجميع

همسات بقلك سر من اسرار الخياطت الفلبينيات .حتى تزيلي الكرستال الي في القماش بكل سهووولة..جيبي مزيل المناكير وحطي شوي في منديل او قطن وخلف القماش افركي الكرستالا وعلى طوووووول تنزل..ادعي لي لا تنسين..
ضاع الرجا فيك ياحافز
اقتباس مشاركة  (مديرة السعودية)
انا اشتغل في الموضوع هذا وش رايكم نجمع كذا بنت ونستاجر معرض في احدى المحلات ونعرض شغلنا فية لان الزباين ساعتها يعرفون وين يلقون شغلنا
حلوة الفكرة بس لازم ما تكون البضائع متشابهة
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985

الساعة الآن 04:12 .