السلام عليكم
كانت معاي نفس المشكلة أنا زيك أخذت دورة خياطة على الباترون بعدها أخذت دورة شاملة كوافير ولما بدأت الشغل في أقاربي وصديقاتي حطموني بأسعارهم بعدها تركت الفكرة دي وقلت مابدي أعمل شيء بعدين فكرت في فكرة عمل حلويات وتوكلت على الله وبدأت الشغل ولقيت نفس المشكلة بعدها تركت ده الشغل كمان بعدها فكرت ورجعت بدأت مشروع الطبخ المنزلي أعمل فيها كل الأكلات ( عربي - صيني - هندي - ايطالي - مكسيكي ...... ) صار لي سنتين في دة الشغل ماشاء الله جاتني نفس المشكلة كل مرة يجوني زباين يقولون أسعارك غالية بس الحين ماصرت أهتم السبب لأنه فيه ناس ياخذوا من المطاعم ماشاء الله مايهتموا في السعر واحنا اسعارنا يقولون غالية وانا اقول لهم ماعندي مشكلة مابدكم مافيها شيء هاذي اسعاري راضيين على الراس والعين ماتبون ماعندي أي مشكلة ، نصيحة من وحدة مجربة خليكي مصرة ماتتنازلي بالمرة اذا شغلك ممتاز حايرجعولك لو مارجعوا ماتتضايقي ربي يكون كاتب لك فيها الخير بس لاتتنازلي في السعر لانه هذه تجارة
الله يوفقك ويوفق الجميع
بالإتسامة تحلى الحياة
الدنيا فيها خير إلى أن نحن بخير
همسات انثئ ليش ماتسوين دورات وانا اول وحده اجي اتدرب عندم مادام انك من جده

وانتي فين اخذتي الدوره ؟
استودعتك الله اهلي وزوجي وبنتي ونفسي يارب
اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

يارب احفظ ابي وامي ويشفيهم ويطول في اعمارهم
هذا المشروع ماراح تصدقين لوقلتلك حلم عمري مفكره أخذ دورت خياطه بعدها استقدم خياطه منزليه من الفلبين لأني عندي مكان يخص الخياطة بالمنزل وانا هاويه فقط وليس محترفه ففكرت بدخول دوره حتى اذا أتت الخياطة اكون على علم واعرف ملتبس على زبائني وأكون بصوره الان ما يقلقني الله يوفقك ماذا تنصحينني ان تكون نوع المكينه لان هذا سوف يكون مصدر رزقي باذن الله الله يوفقك قوليلي
طالما شغلك حلو اتأكدي انهم راح يرجعون لك
و250 مكسسسب لهم
يحمدون ربهم
إذا هدأت الأصوات وهبت النسمات نقوم ونتوضأ ونصلي لله ركعات
تزيل الهموم والمنغصات وترفع لنا في الجنة الدرجات دعواتكم
الله يوفقك وخليك واثقة من نفسك ومن شغلك بيرجعولشغل النظيف

الساعة الآن 08:31 .