حابه اسالك عن مكاين التطريز بالكمبيوتر
اللي اختار الشكل وهيا تسويه
فين ممكن الاقيها في جده ابغى مكان مايضحك عليا
وايش افضل شركه انا قد شفت مثلا بروذر
احسن شركه واذا تعرفي الاسعار تتراوح من كم لكم
خلي سعرك متل سعر المشاغل بالزبط ... و كمان خليك واثقة من نفسك ... ثقتك بنفسك و بشغلك يخلي الزبون يحب شغلك .... و يلي يعاند يروح و اخر مصيره يرجع ... انا هيدا اسلوبي مع زبايني ..... الثقة بالنفس اساس النجاح
بالتوفيييييييييييييييييق
ماشاء الله تبارك الله

الله يزيدك من فضله ياهمسات

الله يسعدك لآنك كتبتي لنا تجربتك وشاركتينا خبرتك في عالم الخياطة

والله يفتح لك أبواب الخير والرزق والسعادة

انصحك تحددي اسعار ثابته وتخيطي ملابس جاهزة وتبيعها بالسوق وبكذا بيكون ضغط العمل عليك أقل .

وطالما أنتي موهوبه ماشاء الله جربي تقدمي على ريادة لدعم مشروعك بيساندوكي بالآستشارة والآفكار والدعم المادي

أنا في بداياتي أتعلم الخياطة وأتمنى أوصل لمستواكي إن شاء الله .

اللحين انا اشتريت مكينة سنجر منزليه فيها كثير غرز وجربتها مبدئيا ممتازة والحمد لله مع أني كنت اتمنى اشتري جانومي أو برذر

لكن بسألك بحكم خبرتك كم تتوقعي ممكن أحتاج وقت لآتعلم وكم الوقت إللي ممكن فيه أوصل لأتقان الخياطة

وكيف اشتري أقمشة ولوازم خياطة بأسعار مناسبه في جده غير البلد ؟!

اقتباس مشاركة  (ترانيم حياة)
هذا المشروع ماراح تصدقين لوقلتلك حلم عمري مفكره أخذ دورت خياطه بعدها استقدم خياطه منزليه من الفلبين لأني عندي مكان يخص الخياطة بالمنزل وانا هاويه فقط وليس محترفه ففكرت بدخول دوره حتى اذا أتت الخياطة اكون على علم واعرف ملتبس على زبائني وأكون بصوره الان ما يقلقني الله يوفقك ماذا تنصحينني ان تكون نوع المكينه لان هذا سوف يكون مصدر رزقي باذن الله الله يوفقك قوليلي
السلام عليكم
اعتذر النت كان عندنا مقطوع وهذا سبب تأخري في الرد
المكاين عندك انواع كثيييرة وكلها ممتازة اشتري حسب ميزانيتك في الغالية وفي المعتدلة وفي المستعملة
وانا دايما في بداية مشاريع الخياطة انصح بالمستعملة عشان اذا ما ضبط الموضوع ترجع لك قيمتها اذا بعتيها
اهم شي تكون ماكينة صناعية(ماكينة بالطاولة مثل اللي عند ااخياطين) الانواع عندك كوجي, شانغ غونغ,
سن ستار. سيروبا هذولا الاربع احسن الانواع لا تاخذي ماكينة برذر مع الاستعمال طلع فيها مشاكل
ماكينة التنظيف احسن الانواع جوكي خذي اربع او خمس بكرات
بالتوفيق

ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985

الساعة الآن 07:41 .