الاخوات اللي طلبوا نصيحتي للخياطة
اول شي لازم تعرفوا انها شغلة صعبة من بداية التعامل مع الناس الى تشطيب الفستان ومحتاجة صبر لغاية ما يصير عندك زباين ويااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااكثر الاحباطات اللي راح تلاقيها في طريقك من الزباين اللي ما يعجبهم العجب
انا ما احاول اخليكي تيأسي انا اقول لك الواقع
اذا انتي مستعدة على كل شي ومستعدة تتحملي وتصبري للنهاية اشد على يدك واشجعك ومن الان انك تبدأي
اما اذا شفتي نفسك مترددة فكري تمام قبل ما تتخسري في دورات وطلبات خياطة ومكاين والخ الخ الخ
اولا ابدأي تتعلمي على الاقمشة القديمة للي في البيت عندك واتعودي على الماكينة واتعلمي على الغرز
بعدين ابدأي تتعلمي الباترون من المواقع او من الدورات اللي تعملها المعاهد
لا تبدأي ابدا ابدا بفساتين السهرات اذا كنتي مبتدأة لانها راح تاخذ منك وقت وراح يجيكي احباط منها وتكرهك في الخياطة كلها
نصيحتي الاساسية لا تستعجلي عل نفسك واصبري
اما باقي الخطوات راح تلاقوها في مشاركات سابفة في نفس الموضوع اجعوا واقرأوه
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985
الله يبارك فيك ويرزقك الحلال
جزاك الله خير همسات انثى
انا قلت لك اني راح اخذ دوره خياطه
ابتدا من ١٥ شوال ان شاءالله
الى شهر ٥ السنه الجايه
تقريبا٨ شهور
دوام يومي ان شاءالله استفيد واتعلم بسرعه
متحمممسه لها عشان ابدا مشروعي
الله يجزاك خير ع تعاونك معي وردك ع اسئلتي
ماشيه ع نصائحك خطوه خطوه ومدونتها بورقه
الله يجعلها بموازين اعمالك
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
الله يوفقك ويوسع عليك الرزق

انا اعشق الخياطه واحب اخيط بس الباترون عجزت افهمه

وفصلت ستاير ومفارش اسرة واشتهرت

وكنت ابيع ستاره مع مفرش سرير نفرين وتلبيستين مخدات وخداديات ب٢٠٠والقماش من عندي

وللأسف اسمع كلمة حراميه وغاليه ومن الأقارب

وقفت وكرهت الشغله واذا ربي ساعدني وطورت من نفسي مابستقبل منهم نهائي

،،،،،

اذا حبيتي في يوم تعملي دورة ارسلي لي رساله وبكون من طالباتك

موفقه
في مجموعة من العضوات كانوا حابين اني اشاركهم في تفصيل وبيع الفساتين بعدة مقاسات بس لاني حذفت رسايل بالغلط من صندوق البريد في الخاص ضيعت اساميهم
اللي الى الان جادة وحابة تشاركني او تكون مندوبة عندي تراسلني لاني قريب راح اخلص طلب الزباين اللي عندي وراح ابدأ ارتب اموري
واللي عندها محل او غرفة ممكن تعرض في بيتها ممكن ازودها بالفساتين بعدة مقاسات قابلة للتعديل تشتريها مني وتبيعها
او اللي عندها موديل وحابة اخيطه لها تراسلني وارسل لها طريقة القياس وتفاصيل التسليم والاستلام
اذا كان في تعديل راح يكون تعديل بسيط اي خياط او خياطة ممكن يعملوا لها وفي الغالب مار اح يحتاج تعديل ان شاء الله لاني راح اعتمد طريقة الحبال من الخلف
اكرر
الاخوات اللي عرضوا علي مشاريعهم في البداية راسلوني لاني حذفت الرسايل بالغلط
بالتوفيق
هذا موضوعي لطلب شريكة او مندوبة
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985

الساعة الآن 04:09 .