اقتباس مشاركة  (نسمهـ جنوبيهـ)
حلوو كذا ربي يوفقك وانا مثلك بالضبط اخيط واسووي تعديلات على ملابس حريم يايكون ضيق يااوسيع وشووفي الحوسه على مااخلصه الله يرزقك ويوووفقك ياارب ويعطيك العافيه على ذكر تجربتك في الخيااطه
الله يوفقك حبيبتي
اما حكاية التعديلات معي حكاية
اذا مثلا الفستان سحابو على الجنب وكان واسع لازم افتح البطانة من الجهتين واشيل السحاب واضيق واقص وارجع السحاب والبطانة يعني اخلي الفستان كأنوا من انلعب فيه او اتعدل
او اذا انقطع السحاب وكانت مستعجلة على الفستان لازم ارسل اخواني يجيبوا نفس اللون وبعض الاحيان المحل اللي دايما اشتري منو ما احصل يروح محل ثاني وهو الصراحة كل شي فيه نااار ممكن يوصل سعر السحاب الاصلي 12 ريال لانو مخفي وحساب المشوار 20 ريال ليموزين صارت قولي 30 ريال وخليني اقول 10 ريال تعبي فتح خياطات وتركيب السحاب والبطانة وكوي
تقول حرام عليكي سحاب بتركبيه ب40 ريال
صرت اقول لهم اللي مستعجلة تجيب سحابها معاها والا تستنى الين ارسل احد البلد يجيب لي سحابات وطلبات خياطة ثانية
لانهم في المشاغل اذا بيعدلوا لك كأنهم يخيطو فستان كامل
اعرف وحدة اشترت فستان جاهز ب 600 وكان واسع من الوسط
وخافت توديه عند الخياط يخربو لها راحت مشغل قالت لها الخياطة وصاحبة المشغل 250 ريال التضييق لانو كان موسم زواجات يعني شوي ويوصل نص قيمة الفستان كيف لو بيغيروا سحاب
لا يزعلو مني صاحبات المشاغل ولا يشيلوا في قلبهم علي لاني اقول الصراحة

ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985
والله يا اختي نفس المشكله مريت بيها تعجبهم خياطتي بس ما يبغو يدفعو والله انا تعبت بعد ما جبت بنتي انشغلت اكتر وحسيت الخياطه جدا تعب مع شغل البيت وفي النهايه مايدفعو كويس ودحين ليا فتره موقفه خياطه وسرت اعتذر لهم لين القى حل وكمان بنتي تكبر شويا
بجد نفسي اعرف ليش يستخسرو يدفعو للي في البيت ؟
همسات انثى ودي اسئلك عن احسن مكينه عمليه وتخيط كل انوع الاقمشه لو سمحتي تحطي صورة المكينه الله يوفقك يارب
الله يرزقك من واسع فضله

انا احب الخيااااطة مووووت واخذت دورة بس ماعجبتني رغم غلاها وبعدين اشتغلت في مشغل ع الخياطة شهر .صح الاسعار نااار بس مقابل الكرف الي اشوفه اقول يادوب ,الاسعار كانو تقريبا محددينها التنورة لوحدها عادية بدون موديل ب 100 ريال ,المراييل الثانوي ب 140 والمتوسط 120 والابنتدائي ب100 .وجلابيات البيت العاديه من 80 تبداء .والفساتين اقل شي ب 350

وحطي السعر الي تبغينه ولا تترددي وخليكي واااااثقة بشغلك .لا تقولين بخسر زباين .الخياطة الي كنت عندها كانوا يقولوا الزباين ليش غالي بتخسرونا كانت تقوووول بالفم المليان ""مافي مسكل فيه زبووون كتير""

ولو تعرفي تنزلي صور ازياء من النت وتعرضيها عليهم هذي الفكرة تعجبهم..واعملي فساتين واعرضيها او البسيها .لازم تلبسين من خياطتك..
.انا اعرف في الخياطة حاجات كثير من اليوتيوب واستفدت من المشغل .وان شاء الله تستقر اوضااعي ارتب لي غرفة واجهزها وابدء مشروعي ..

ويااااااااااااا ااارب يوفق لك ..ويرزقك بالزوج الصالح ..انتي واخواتك وجميع بنات المسلمين
ضاع الرجا فيك ياحافز
همسات حبيت اسأل .انتي تعملي البترون ع الورق ولا ترسميه مباشرة ع القماش؟؟؟
ضاع الرجا فيك ياحافز

الساعة الآن 03:15 .