اقتباس مشاركة  (سناء العز)
همسات انثى ودي اسئلك عن احسن مكينه عمليه وتخيط كل انوع الاقمشه لو سمحتي تحطي صورة المكينه الله يوفقك يارب
احسن احسن ماكينة تخيط كل انواع الاقمشة هي الماكينة الكبيرو(الصناعي ) اللي مثل جوكي لانها تخيط حتى القماش الاسترتش من دون ما تتعبك
والصراحة اذا حابة تشتري وحدة ترى المستعملة نفس الجديدة ما تفرق عنها في شي انا ماكينتي اشتريتها مستعملة وما شاء الله عليها ما عمرها بهذلتني
لانك ممكن تشتري جديدة وسعرها اقل شي 1500 حتى لو كانت صناعة صينية وما تستمري عليها او يفشل مشروعك تورحي تبيعيها ما راح تجيب لك اكثر من 500 ريال حتى لو انك استعملتيها يومين ينزل سعرها في الارض
اما المستعملة اشتريها ب500 او 600 وشوفي كيف شغلك واذا ما استمريتي وبعتيها مار اح تخسري من قيمتها الا 100 ريال
في وحدة كنت اودي الاقمشة بعد ما اقصها واحدد مكان الخياطةعندها تخيطها لما يكون عندي ضغط خياطة حابة تبيع مكينتها لانها بتسافر
اذا انتي جادة راسليني على الخاص اعطيكي رقمها
الماكينة صناعية وممتازة مثل اللي عندي وما عمرها خربت ومو متأكدة من سعرها اعتقد انها ما راح تكون اغلى من 700 ريال ويمكن اقل
راسليني على الخاص اذا جادة وانا راح اعطيكي رقمها

ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3939985
اقتباس مشاركة  (جبل الطير)
همسات حبيت اسأل .انتي تعملي البترون ع الورق ولا ترسميه مباشرة ع القماش؟؟؟
فساتين السهرات اعملها على الورق والمانيكان وكمان اي زي فيه موديل لو كان تنورة او صديري الخ الخ
اما الموديلات السادة مثل التنانير السادة او الجلابيات اللي من دون موديل ممكن اعملها على القماش على طول
بس بعض الزباين لانهم على طول يخيطوا عندي اسوي باترون ثابت لهم لانهم دايما يخيطو نفس الموديل بس يزودوا شرايط او شيفونات(هذا للجلابيات) بدل كل مرة ما اجلس ارسم من جديد خلاص ثابت عندي على طول احطه على القماش واقص
ادعوا ان الله يفرج همنا وكربتنا وييسر امورنا ويرزقنا من اوسع رزقه ولكم مثل ما دعوتم
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
طيب نكمل مشاكل الخياطة في المنزل عشان ما احد يغلط
اذا جاتك وحدة لابسة بنطلون جينز
لازم تزودي على مقاس الوسط 2 سم والورك 4 سم
ليييش
لأن الجينز يلم الجسم
حصلت لي مرة
جاتني وحدة افصل لها مريول ثانوي وكانت تحب انو ما يكون واسع عند الورك يعني معتدل وكانت حاشرة نفسها حشر في الجينز ونان في بداياتي ما انتبهت لهذي النقطة
ولما لبست المريول صار على مقاس الورك بالتمام والمفروض انو يكون فضفاض شوية لانو مريول وانا لما اخيط وكل خياطة دايما نخلي زيادة 3 سم من داخل القماش
المريول ما اتخرب بس مثلا لو انك مبتدأة وما حسبتي حساب الزيادة كان الموديل خلاص انعدم وتكوني مضطرة انك تجيبي قماش بدل اللي خربيته
امين يارب العالمين

ماكينة تطريز كورية للبيع
همساااات انثى الله يووفقك يارب
انتي وين في جده انا من جده وكيف نوصلك اذا احد بيفصل عندك
ان شاء الله ناويه افصل عندك
ياريت تراسليني ع الخاص
شكرا لك
اللهم اجعل لي من كل ضيق مخرجا

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك
بارك الله لك في عملك وجهدك

سؤال ؟
أنا مره جربت أخيط لأختي فستان قطيفة لاحظت وأنا أعمله تنظيف على مكينة التنظيف يتنسل غير كذا لمن ثنيت الفستان من أسفل وخيطت طلعلي القماش كانوا مقسوم والخياطة مسوية علامة يعني مو منسدل مع باقي القماش ..

هنا أسأل هل قماش القطيفة نخيطة باللفقة المخفية من أسفل لأنوا بالمكينة مايمشي حالوا

للمعلومية أنا متخرجه من كلية الإقتصاد ملابس ونسيج بس ماستفدت كثير لأني مادربت نفسي وحمل وولادة ومسؤليات والأن متفرغه بس أحتاج أدخل دورات ولو لقيت مكان جيد راح أدخل بإذن الله ..

شكرا لك مقدما

الساعة الآن 09:16 .