soosoo2009
soosoo2009
والله يابنت الحلال مو عارفة ايش اقلك مالك الا الدعا بس انا شايفة طالما هو استغفلك المفروض مايكون موقفك كذا ترى الرجال مايبان في عينه راح يجاريكي اول فترة بعدين راح تشوفي شخص تاني اناني يبغى راحته ويدور سعادته فين يرحلها انا اشوف اذا في امل معرفة اهلك بالموضوع تخليه يتراجع لاتترددي ابداااااااااااااااا انا من واقع تجربة بقلك الي زوجها متزوج سواء اولى او ثانية لازم تعيش معاه تبسطه وتهنيه وتنسى الغيرة تمااااااااااااااااااااااااااما وتشفلها شي يشغلها عن زوجها وظيفة او الادها المهم هذا اذا تبغى تعيش مبسوطة والا حتكون في جحيم ماله اخر
ouafa la rose
ouafa la rose
والله يابنت الحلال مو عارفة ايش اقلك مالك الا الدعا بس انا شايفة طالما هو استغفلك المفروض مايكون موقفك كذا ترى الرجال مايبان في عينه راح يجاريكي اول فترة بعدين راح تشوفي شخص تاني اناني يبغى راحته ويدور سعادته فين يرحلها انا اشوف اذا في امل معرفة اهلك بالموضوع تخليه يتراجع لاتترددي ابداااااااااااااااا انا من واقع تجربة بقلك الي زوجها متزوج سواء اولى او ثانية لازم تعيش معاه تبسطه وتهنيه وتنسى الغيرة تمااااااااااااااااااااااااااما وتشفلها شي يشغلها عن زوجها وظيفة او الادها المهم هذا اذا تبغى تعيش مبسوطة والا حتكون في جحيم ماله اخر
والله يابنت الحلال مو عارفة ايش اقلك مالك الا الدعا بس انا شايفة طالما هو استغفلك المفروض مايكون...
السلام عليكم ..زوجي من النوع يلي اصر على شي يعملو
حتا اعلو لي طايعهم طول عمرو مشانها ما سمع لهم وراح
خطبها لحالو .يعني الي الله لي قادر على كل شي
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السلام

اجل ياقىبي دامه مصر انتي اهتمي بحالك واولادك وثقي ان كل شي مقدر ومكتوب وعلقي املك بالله فقط لانه بيده قلوب البشر

وراح اصارحك فيه ناس بس تتزوج ترجع للاولى وتتعدل احسن من اول بالف مرررررة وتصير هي الملكة ويعرف قدرها

وفيه الي يروح مع الثانية وبيهجر الاولى فانتي تعلقي بالله وحدة وهو بيده يسخرلك،زوجك وماتدرين لعلها خيرة زواجته ويمكن يعرف قيمتك ويرحعلك
ouafa la rose
ouafa la rose
mlook mlook :
انتي حاظرة ملفك الشخصي قلبوووو رحت اشوف موضوعك القديم بس هيك طلعلي انك حاظرة ملفك الشخصي عن الرؤية يعني مافينا نشوفه اذا ممكن تقوليلي كيف حظرتيه بلكي بحظر ملفي انا كمان مشان الفضوليين ما يشوفوه هههههههههههههه لكن مافيني اقول غير الله يصبر قلبك وجرك كبير بعرف هالشي كان الله بعونك بما انو ناوي وخلاص وانتي مافيكي تتركيه خليه يتزوج مافيكي تعمليله اي شي وانتي مع الوقت بتتاقلمي صح فيها شوية منغصات وحرقة وغصة بقلبك لكن الله يهونها عليكي يااااااااااااااارب موفقة
انتي حاظرة ملفك الشخصي قلبوووو رحت اشوف موضوعك القديم بس هيك طلعلي انك حاظرة ملفك الشخصي عن...
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺗﻜﺮﻡ ﻋﻴﻨﻚ ﻋﺰﻳﺰﺗﻲ
ﺍﺩﺧﻠي ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﻪ ﺗﻢ ﻋﻠﻰ ﺗﻌﺪﻳﻞ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭﺍﺕ ﺗﻠﻘﻲ ﻣﻜﺘﻮﺑﻪ ﺻﻠﺎﺣﻴﻪ ﻣﺸﺎﻫﺪﻩ ﻣﻠﻔﻚ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻱ ﺧﺎﺹ ﻟﺎ ﻳﺸﺎﻫﺪﻩ ﺍﺣﺪ ﻭﻟﺎ ﺗﻨﺴﻲ ﺣﻔﺾ ﺍﻟﺘﻐﻴﺮﺍﺕ

my my11
my my11
الله يطفي حرقة قلبك وييسر أمرك حاسه فيكي والى الله المشتكى  اكثري من الاستغفار الله يفرجها عليك