وانا كمان ابي رقمها الله يجزك خير
هلا حبيباااتي

شوفوا الخااااص الرقم موجود عندكم

ياقلبي عليك يالزئبقه اجل ما تستغني عن الصبغاات الله يعين شعرك المسكين

حبيبتي طموح الحب الخاص عندك غير مفعل ارجو تفعيله
اقتباس مشاركة  (ذكريات الاحبة)
والله الحنه حلوه يابنات وانا مجربتها تهجد الشعر وتنعمه هذا من اول مره كيف مع المداومه
غير الرائحة الطيبة صراحة حنة غير وان شاءالله احطها اليوم لبناتي
حبيبااااااااااا ااااااااااااااا اااااتي بنات حواء هذي اخر رساله اكتبها لكم لمدة 10 ايام تقريبا ثم اعاود الاتصال بكم ان شااااء الله
والي تبي الرقم تطلبه وان شاااء الله ترد عليكم الغاليه

**شيخة الزين**

ومتأكده انها بتبذل قصااااارى جهدها لارضااائكم والرد على طلباتكم وتساؤلاتكم

وماراح انسى احد ان شااء الله من احسن الدعاااء

وفي امان الله يا حلوات

(( سأفتقدكم ))
روحي ياقوت يابنت ام قوت الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره بصراح انا بديت معناة البحث عن خلطات لتنعيم الشعر من سنه تقريبا وجربت الكثير منها بس مانفعت معي ولا مع بنتي وماخليت ولا بيقيت الين طلعت لي قوت القلوب الله ينورك طريقك ويسعدك بصراحه شعر بنتي تغير 1000درجه الله يرزقك الذريه الصلحه ويسخر زوجك لك والحين بنام وانا مبسوطه علشان بيجي العيد وشعر لجونه حللللللللللوووو ووووودمتي حبيبتي

بالنسبه للحناء رائحه ممتازه ولون رائع
شعر بنتي كان ناشف بالمره يعني بعد الإستشوار يصير واقف مافيه اي حيويه والحين بعد مااستخدمت الحناء بصراحه صار حيوي وبعدين بينت النتيجه من ثاني مره والمره الثانيه حطيت على الحناء زيت قصدي وانا اعجن الحناء وبعدين اليوم استشورت شعر لجين وطلع يهبل من يوم جت لجين ماصار شعرهاحيوي بهاالشك وانصحكم به

استاهل على هالدعايه علبة حناء مجاناا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا امزح فلوسي تخدمني بس كلامي صدق
ياويل حالي

انا شنو الي ينطرني 10 ايام

واذا خذيت الرقم على ما اوصي جماعتنا الي بالسعوديه يجيبونه لي وعلى ما يوصل الا الطيور طارت برزاقها والعيد هل
وشعري المحترق والجاف على حطه ايدينكم

انا ماقدر اصبر بنات الي تعرف الرقم والي يسلم قلوبكم طرشوه لي
مو مهم على الخاص ولا الايميل المهم انه يوصل
ويعدين يمكن يكون بالكويت طرشولي الاسم بعد
ومشكووووووووووو ووريييييييييييي يين
وما قصرتووووووووووو ووووووووو
إذا أتتك مذمتي من ناقص ٍ
فهي الشهادة لي بأنِ كاملُ

الساعة الآن 05:56 .