لغاليه وجد الوجود

تفضلي الرقم على الخاااص
السلام عليكم00000000000000000000 00000000000000000000000000 عزيزتي قوت ممكن ترسلين لي رقم الحرمة ابي اجربها وعلى فكرة انتي تقولين مايصيرمع الصبغة وانا توني صابغةبس غمقت الصبغة ماابيها يعني لعبت بشعري وتعبت من الاستشوار بس اسالك ب**** مايضر اخاف يخرب شعري وهي كلة شعيرتين
هلا ام رغود وشهووود

لا ما ينفع ابد الحنا مع الصبغه حتى لو هي غااامقه اصبري لحد ما يطول شعرك وتروح الصبغه بعدين اطلبي لانه بيغير لك لون الصبغه وبيصير شعرك برتقالي

عشان كذا ماراح ارسل لك الرقم اخاف تتهورين وتسوين الحنا وتصيري مهرجه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هه
بجد بجد الحنا ماينفع مع اي صبغه على الشعر
اقتباس مشاركة  (ذكريات الأحبة)
والله الحنه حلوه يا بنات وأنا مجربتها تهجد الشعر وتنعمه هذا من أول مره كيف مع المداومة
غير الرائحة الطيبة صراحة حنة غير وان شاءالله أحطها اليوم لبناتي
اقتباس مشاركة  (ام لجينة)
روحي ياقوت يابنت ام قوت الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره بصراح انا بديت معناة البحث عن خلطات لتنعيم الشعر من سنه تقريبا وجربت الكثير منها بس مانفعت معي ولا مع بنتي وماخليت ولا بيقيت الين طلعت لي قوت القلوب الله ينورك طريقك ويسعدك بصراحه شعر بنتي تغير 1000درجه الله يرزقك الذريه الصلحه ويسخر زوجك لك والحين بنام وانا مبسوطه علشان بيجي العيد وشعر لجونه حللللللللللوووو ووووودمتي حبيبتي
بالنسبه للحناء رائحه ممتازه ولون رائع
شعر بنتي كان ناشف بالمره يعني بعد الإستشوار يصير واقف مافيه اي حيويه والحين بعد مااستخدمت الحناء بصراحه صار حيوي وبعدين بينت النتيجه من ثاني مره والمره الثانيه حطيت على الحناء زيت قصدي وانا اعجن الحناء وبعدين اليوم استشورت شعر لجين وطلع يهبل من يوم جت لجين ماصار شعرهاحيوي بهاالشك وانصحكم به

استاهل على هالدعايه علبة حناء مجاناا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا امزح فلوسي تخدمني بس كلامي صدق
اقتباس مشاركة  (mooooon_15)
أهلين بنات ....

بصراااااااااااا ااحة الحنا جنااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااان لايفوتكم ....

أنا شعري فيه ردة وتعرجات وجاف وبسرعة يطير بعد ماأتحمم لكن الحمدلله من أول مرة التعرجات اللي في شعري أنا وأختي وبناتها غختفت الى حد الكتف والباقي مو مرة وتحسين شعرك يطلع دسم وله لمعة ووووووووووووووو وووووالخ ..........

جرررررررررررررر ررررررررررررررر بوا وماراااااااح تندمون اذا مانفع مايضر لانه في الاساس حناااااااا..........

أدري اني طولت يالله مع السلامة ......
اقتباس مشاركة  (أمورة السعوديه)
يارب وفق قوت القلوب وييسر لها أمورها وحقق امانيها
وسعدها يارب العالمين
أنت ياقوت أنسانه طيبه وخدومه وتستاهلين كل خير

يابنات الحنه روعه تعطي لمعه وطراوه للشعر والنتيجه من أول استخدام
وأنا توني مااستخدمتها الا مره وحده كيف مع التكرار
روحي ياقوت جعل ربي يكتبلك الخير وين مارحتي يالغاليه
برضه هنا اضافه ثانيه للغاليه امورة السعوديه

اقتباس مشاركة  (أمورة السعوديه)
يابنات ياحلوات الي تبي تشتري الحنه ومتردده
أقولها توكلي على الله واشتريها الحنه مرررررررررررررر ررررررررره روعه
1-تعطي طراوه ونعومه للشعر وتحسي انه الشعره فيها نداوه
2-اللون ماعليه كلام روعه و اوحمر حلو مواحمر ناري الي مش حلو
3- لاحظت أنه يهجد الكشش الي تنطنط مع الاستشوار
وأنا عطيت منه بنات خالي ومره عجبهم وبطلب منه مره ثانيه
وشكرا ألف مره ثانيه للعسوله قوت القلوب
اقتباس مشاركة  (أحسن وحده)
مشكورة حبيبتي قوت القلوب
انا اخذت من الحرمة الله يجزاها خير مرة محترمة ورسلته لي وماقصرت
الحناء حلو عجبني
اقتباس مشاركة  (عبيـــر)
السلام عليكم

هلا وغلا اختي قوت

آسفة تاخرت عليكِ وعلى الجميع بافادتهم بنتائج التجربة

ابشرك حطيتها الخميس من الساعة 7 الى 11 ليلا

والنتائج مبهررررررة بكل معنى

صراحة عمري ما شفت نتائج للحنا مثل هذي

يعني حتى تزييت بعد الحنا واللي عادة نسويه عشان بيكون الشعر جاف ما احتجت اني أزيت شعري

واللون جنااان فعلا لا هو احمر ولا اسود يعني خرنوبي على عنابي

وكمان ما تساقط اثناء الغسل وكانت سهله في عملية الاستحمام منها .

وانا على فكرة من النوع اللي ما يمسك فيه اللون لكن هذي الحنا عن جد عجيبة

الله يسعدك ويسعد ام عبد الله ويبارك لكم وفيكم

والله يشهد انه مو مجاملة هالكلام وانا ما احب الكذب ولا المجاملة

حنا حمدت الله اني شريت منها الحجم الكبير وحأصير احني منها بناتي << كانت تجربها اول شي في نفسها

وحاصير احني شعري منها كل اثنين وخميس لأن زوجي يصم هاليومين وهذي فرصتي

أكرر شكري وتقديري اختي قوت والله يجزاكِ الجنة

وشكري وتقديري للاخت أم عبد الله

دمتم بود
يعطيك العافية ياقوت .................
الصراحة انا طلبت الحنا و لسا ما استعملتها بس استعملها ان شاء الله اذكر تجربتي لكم......

الساعة الآن 04:03 .