تصدقون في مشغلي سعوديتان وفرحنات بالقرار عشان يكون سعوده وهم غير منتظمات وغياب كثثثثثثثير وطلعه بدري
قلت لهم عشان يصرون مثلكم غياب وتاخير وفي الاخير الراتب اكثر من الي تدخلينه
قلت احتمال ابيعه وادفع الدين الي علي وفتك
وانهبلوا قالوا اخاف الي بتاخذه ماتستحملنا وتطردنا و تجيب اجانب ولا يهما 5000 تدفعها كل سنه على العامله الوحده
13-01-1434 هـ, 11:38 صباحاً

اقتباس مشاركة  (زهور-)
حبيبتي روحي شوفي الدول المتقدمه
وشوفي كيف يتعاملون مع الاجانب لو علبة بيبسي ياخذون عليها ضرائب
يدرسون بفلوس المستشفيات بفلوس
المشي على الطرق بفلوس
وانتي حضرتك لما قلنا اللي مايوظف ابن البلد نفرض عليه رسوم قلتي اننا حساد
لا يا حبيبتي اجل نجلس العاطلين بالبيوت وانتي ومن على شاكلتك تسرح بالبلد
احنا محترمينن الاجانب لكن لما توصل انه نوظف الاجانب ونجلس عاطلين لا والف لا
معليش حابه تعرفين معلومه انو يوم كنتو بالخيام ومو لاقيين حاجه تاكلونها اجدادكم كانو يسافرون عند هالاجاننب ومابنا البلد واسسها الا هم وانتو كنتو حتى القراءه والكتابه ماتعرفونها ومامضى عمر طويل عشان تنسون الجميل يعني لو سسالتي جدك رح يجاوبك كيف كان الحال قبل اربعين سنه يعني صح الحين انعكس الحال صارو الاجانب يجون والرزق على الله مو انتي ولا اشكالك يوزعونه الحمد لله كلللله من خير الله مو من احد للمعلوميه انا ماصرحت لو كنت اجنبيه والا سعوديه انا اقول كلمة حق وبالنسبه لكسرة الخبز يابعد حيي نسيت قول الله تعالى ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصه نسيتي اشلون الانصار استقبلو المهاجرين وهم مايعرفوونهم على قولتك وتقاسمووهم في كل شي لانهم اخوان بالدين
13-01-1434 هـ, 04:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (lovly reem)
معليش حابه تعرفين معلومه انو يوم كنتو بالخيام ومو لاقيين حاجه تاكلونها اجدادكم كانو يسافرون عند هالاجاننب ومابنا البلد واسسها الا هم وانتو كنتو حتى القراءه والكتابه ماتعرفونها ومامضى عمر طويل عشان تنسون الجميل يعني لو سسالتي جدك رح يجاوبك كيف كان الحال قبل اربعين سنه يعني صح الحين انعكس الحال صارو الاجانب يجون والرزق على الله مو انتي ولا اشكالك يوزعونه الحمد لله كلللله من خير الله مو من احد للمعلوميه انا ماصرحت لو كنت اجنبيه والا سعوديه انا اقول كلمة حق وبالنسبه لكسرة الخبز يابعد حيي نسيت قول الله تعالى ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصه نسيتي اشلون الانصار استقبلو المهاجرين وهم مايعرفوونهم على قولتك وتقاسمووهم في كل شي لانهم اخوان بالدين
بدون ماتفصحين

من كلامك يينعرف جنسيتك وانتم معروفين بحقدكم الدفين على هذا البلد

وتتتمنون ان نرجع الى الوراء 40 سنه بل 100 سنه

و لعلمك اجدادنا

عندما ذهبوا لتجاره نشروا الدين معهم

ولم ينشروا الغش والكذب والحقد كما تفعلون في بلدنا

كل مجتمع فيه الصالح والطالح

لكن للاسف مجتمعكم معروف بالحقد
13-01-1434 هـ, 05:05 مساءً

بس برد على المتخلفه الي تقول اربعين سنه ماتعرفون تقرون ولا تكتبون
اذا ماعندك معلومات كفايه وحقدك تاعبك اكتبي هذا الكلام فى مذكراتك لا تضحكين الناس عليك هنا
مايحتاج تصرحين باين لا يمكن تكونين من هذا البلد ايدا
بس الحين وين العمار الي سويتوه عمروا ديرتكم بدل ماتعمرون بلاد غيركم
لو عندكم قدره او ثقافه او حتى وعي ماوصلتوا للي انتم فيه الان
بعدين وش التخبيص الحين حافز يامتخلفه من عرق الاجانب اجل وين راح بترولنا وخيرات بلدنا
ليش التدليس وتطليع الناس بانهم ياكلون حقوق الاجانب دوري كذبه تكون معقوله شوي سبحان الله فيه نوعيه الشيطان يساعدها فى الشر وتاليف الكذبات
وبعدين الخيام الي معتبرتها مسبه ماكانت بيوت اهلك احسن منها والى الان اغلب اهلك فى خيام مع انها مش عيب اصلا بس علشان افكرك
يعنى لا اجدادك كانوا فى قصور ولا المفروض تعيبي على الخيم
انصحك بمراجعت الافلام الوثائقيه عن شعبك وتتمعني كويس فى الصور
13-01-1434 هـ, 05:30 مساءً

الحمد لله والشكر 
الي يقولون سعوده يله يروحون يشتغلون سباكبين وكهربائين  وبنايين  وبياعين 
لاتضحكوني بس 
اصحاب العقار يقولون العقار بيرتفع 60 بالميه 
وزير العمل دمر جده يوم كان امينها والحين بيكملها الله لايوفقه
13-01-1434 هـ, 08:02 مساءً

الساعة الآن 03:57 .