النجوم السبعة
أنا سعودية وضد القرار جملة وتفصيلا
لأنو يضر زوجي وعمي ومؤسساتهم وأغلبها مخارط وأعمال لايحبها السعوديين

وكل التجار يقولوا بيدفعوا حافز من جيوبنا

حسبي الله ونعم الوكيل فيه وزير العمل
lovly reem
lovly reem
كالعاده دايما تطلعونا خارج الموضوع الا على فكره انتو ماشالله عرفتو جنسيتي وحقد ومدري شنو يازهور ومعا الى القمه انا ماغلطت على احد وقلت شي واقع بدون حساسيه ومافي لاحقد ولا مايحزنون بالنهايه ماسبيت ولاغلطت مثل ماعملتو انتو الثنتين ولاقلت حقد دفين ولاقبلين كله تخيلات من روسكم وانتو خواتي لكن الاختلاف لايفسد للود قضيه مجرد اختلاف الراي مايخليني حقوده والا شيطان ولا شر انا وحده عاديه ولي رايي مثل مالكم رايكم وووبس سلامتكم لاتاخذون الموضوع بتحيز وتقبون كلكم عادي خلوكم ريلاكس تقبلو النقد صراحه بس شووقتوني اعرف وشي يصلح لي جنسيه بماانو كلامي كله حقد دفين وبماانو معروفين بالحقد ههههههههه والله حاله
حياتها لله
حياتها لله
حسبناالله سيؤتينا الله من فضله اناالى الله راغبون
ضيفة الجبيل
ضيفة الجبيل
القرار غلط و يفتقر لبعد نظر و الي طلعو ما همه القرار ايش مضاره و منافعه هو طلع اي قرار عشان يقولو اهو بيشتغل
يالسعوديات انتم اول المتضررين لانه هالميتين راح تندفع من جيوبكم و الاسعار راح ترتفع اضعاف مضاعفة
عايزين السعودة عندكم الف حق لمن لازم حلول ثانية غير هذا
انا ماني خبيرة اقتصاد بس بقدر اعطي حلول افضل من هذا مثلا
لازم الدولة تقوم بحملات مكثفة جدا للقبض عن كل الاجانب الي ما عندهم اقامة و لا اوراق و هيك اول شي بتوظف عدد من السعوديين و ترحل العمال الي ما يدفعو ضريبة و لا تامين و لا همهم لا هالميتين و لا الف و اذا لقو شركة او احد يشغلهم يحكمو عليه بخطية كبيرة و هيك راح ترتاحو من اغلب الاجرام لاني ما اظن احد اقامته نظامية و عنده شغل و يروح يسرق او يسوي مشاكل
ثاني شي تنظيم الفيز لو شركة عدد العمال الي محتاجتهم 100 يعطوها 50 فيزة بس و هيك تكون مضطرة تشغل السعوديين بس انهم يعطوها 100 فيزة نصفهم بالرشوة و بعدين تطالبوها بتشغيل السعوديين مو معقول
و السعوديين لازم يثبتو جدارتهم و كفاءتهم و يشتغلو بضمير
~رسولي قدوتي~
~رسولي قدوتي~
لا حول ولا قوة إلا بالله