الحظ قام 2
الحظ قام 2
مااحب اختلط بأهل الزوج كثير ابعدي عنهم وارتاحي
مشتاقةللحرم
مشتاقةللحرم
مره في الاسبوع حلو
قمر212
قمر212
روحي لهم وخالطيهم عشان بنتك تختلط في اهل ابوها سبحان ليش الوحدة تحب الانطوائية احس الانطوائية تجيب امراض الله المستعان ياحريم هذا الزمن الوحدة تبي تستقل بزوجها عن اهله لاتنسين هم اهله قبل لا يزوجك والي تسوية الحين وربي بيدور عليك ماتضمنين الدنياء ايش بيصير بحالك بالمستقبل لوطبقنا القران والسنة ماكان في احد يشتكي واسفة على ردي
كل الحياهـ
كل الحياهـ
انا عكسك احب اجتمع مع الناس واتعرف واسوي علاقات بس للاسف
العماره الي انا فيه الجيران اقارب كلهم ودايم مع بعض واكثر من مره يعزمهم زوجي ويرفضون عرفت انهم مايبون يختلطون
اهل زوجي اروح لهم متى ماطفشت يمكن مرتين الى ثلاث في الاسبوع عماني مره في الاسبوع
اذا رحت سوق حديقه اتعرف ع بعض الحريم بحكم انا لعب اطفالنا
وفي فرق بين تكوني اجتماعيه وتكوني فضوليه
بس كمان لازم ينحط الاولويات لزوجك وعيالك وبيتك
ma2moon
ma2moon
دخول منزلهم يومي لمعرفه اخباري و اماكن ذهابي سبحان الله لو كانوا قاطعين وساحبين عليك كنتي سويتي سالفه !!! صارة زيارتهم لك وجلستهم معاك ليعرفوا أخبارك ؟؟ مديرة مكتب الملك أو الوليد أكيد ماترضي مخلوق يتكلم عنك بهذي الطريقة فاأنتهي وخلي قلبك أبيض ناحيتهم
دخول منزلهم يومي لمعرفه اخباري و اماكن ذهابي سبحان الله لو كانوا قاطعين وساحبين عليك كنتي سويتي...
شكرا لزوقك بل رد اولا تانيا يا اختي انا ما شكيت بس جيت استفسر مو اكتر و ما تكلمت عنهم بسوء ههههههه الكلمه الطيبه صدقه مشكوووره

مشكورين بنات ع ردودكم و بنتي كل يوم تنزل اما انا مو يومي كل 3 ايام اسبووع مو مقاطعه بس انا شوي رسميه و هاذا الموضوه استفسار مو للاستهزاء